المحبة… كنز لا يفنى

1٬377

نسويات عشتار _ خاص لين بسام حسنة

لإقامة علاقات دائمة وسعيدة سواء كانت علاقات زوجية أو علاقات مع الأهل والأصدقاء, حاولي تحقيق توازن بين تلبية احتياجاتك وتلبية احتياجات الطرف الآخر, والوصول إلى حل وسط في مجالات الخلاف, حيث إن القدرة على الوصول إلى الحل الوسط هي مفتاح السعادة والعلاقات الدائمة.

المشاعر السلبية تضرّكِ وتضر كل من حولكِ, وهذا ما يتسبب في ابتعاد الناس عنك لأنهم يخشون من التأثر بسلبيتك, لذا حاولي أن تتخلصي من هذه المشاعر من خلال المشي أو اليوغا, سيساعدكِ هذا على الشعور بالراحة وستصبحي أكثر قدرة على بناء علاقات اجتماعية متينة.

الإطراء نوع من أنواع المجاملة المطلوبة في العلاقات الإنسانية والتي قد تستدعيها بعض علاقات العمل والمجتمعات, حيث أنها تنعكس على معاملة الناس لكِ, والحرص على عدم توجيه النقد اللاذع لأي شخص, لكي لا تثيري الحقد والكراهية نحوك.

لاتدخلي في جدل غير مجدٍ, تلافياً لئلا ينجم عنه كلام مؤذي, وإذا كان الشخص تربطكِ به علاقة قربى, فالأفضل أن تخاطبيه بلغة صريحة بشأن أي إشكال بينكما, حيث أن اعتماد أسلوب الحوار البنّاء الهادف يعتبر أساس النجاح في العلاقات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. Austgeato يقول

    Amoxicillin For Toddlers Costo Propecia Kamagra Efectos En La Mujer cialis Atenolol

  2. Andre Lanphear يقول

    Thanks for revealing your ideas. I would also like to state that video games have been actually evolving. Modern technology and revolutions have made it easier to create realistic and active games. These entertainment video games were not that sensible when the actual concept was being tried. Just like other areas of technology, video games also have had to evolve by way of many ages. This is testimony to the fast growth of video games.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com