فريق جمباز إسرائيلي في بطولة تنظمها مشيخة قطر

33

نسويات عشتار_متابعة براءة احمد الحمادي:

ذكرت القناة الثانية للكيان الإسرائيلي الغاصب أنّ وفداً رياضياً إسرائيلياً وصل إلى “الدوحة” عاصمة مشيخة قطر للمشاركة في بطولة العالم للجمباز التي تستمر منافساتها حتى الثالث من الشهر القادم.

وأفادت القناة أن المشاركة في البطولة تأتي بعد الاتفاق مع مشيخة قطر على مشاركة الرياضيين الإسرائيليين ورفع علم كيان الاحتلال الإسرائيلي وعزف “نشيده” على أراضيها.

وبينت القناة أن “إسرائيل” تشارك في البطولة بوفد من ستة لاعبين ولاعبتين اثنتين إضافة إلى حكمين بينما ذكر موقع “جيمنوفوستي” المهتم بنشر أخبار رياضة الجمباز أن أحد اللاعبين الإسرائيليين الذين سيشاركون في البطولة “مجند في الجيش الإسرائيلي الغاصب”.

وذكرت القناة الثانية أن “قطر” رحبت بالوفد الرياضي الإسرائيلي المشارك في البطولة وقالت: إن الرياضيين الإسرائيليين الذين سيتنافسون ببطولة العالم للجمباز في قطر سيتمكنون من رفع “العلم الإسرائيلي” وعزف “نشيد” كيان الاحتلال ، مبينة أن قطر أرسلت خطاباً يؤكد ذلك إلى جمعية الجمباز الإسرائيلية.

من جهته قال مدير الفريق الإسرائيلي “جاكى فيشنيا” في تصريح لموقع “يديعوت أحرونوت” : “تلقينا استقبالاً جيداً ونحن سعداء بالضيافة ، تمت معاينة “العلم الإسرائيلي” إضافة إلى تشغيل النشيد للتأكد من أن كل الأمور على ما يرام قبل انطلاق البطولة حيث يمكننا الآن التركيز على المنافسة”.

المصدر: صحيفة تشرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com