” عراب المحبة ” في ضيافة تجمع “نسويات عشتار”

53

يستضيف “تجمع نسويات عشتار التنموي ” و”موقع نسويات عشتار الإلكتروني” اليوم الأربعاء 15/8/2018،و بدعوة من رئيسته “أمل محمد صارم”، الكاتب السوري المغترب “يعقوب مراد” لتوقيع كتابه “عراب المحبة ” ضمن أمسية ثقافية بعنوان “قراءات في كتاب عرّاب المحبّة” في مقهى ” تاء مربوطة” في محافظة اللاذقية الساعة السادسة مساءاً.

وكان مراد وبدعوة من وزارة الثقافة والهيئة العامة للكتّاب شارك في معرض مكتبة الأسد الثلاثون ، حيث بدأت رحلته من دمشق لتوقيع كتابه الجديد ((عراب المحبة)) ، وسط وسائل الإعلام السورية ، وبمشاركة كبيرة من الأصدقاء الفنانين والسياسين والأدباء ذلك يوم الأربعاء 8/8/2018.

وشملت رحلته ندوة ثقافية في منقطة كفرسوسة ، التي تضمنت حفلاً لتوقيع كتابه ، بمشاركة المحلل السياسي الدكتور “غالب صالح” ، والإعلامية “إلهام سلطان” ، والفنان ” ممدوح الأطرش” ، وذلك يوم الأحد الماضي 12/8/2018.

لم تتوقف رحلة “مراد” في دمشق ، بل أقيمت ندوة أيضاً في المركز الثقافي العربي في طرطوس قراءات لرواية (( الحقيقة أريد أن أرى الشمس)) ، بدعوة من الدكتورة “خديجة حسين” مديرة الثقافة في طرطوس ، وأمين فرع حزب البعث .

وبين خلالها أن الكتاب حصيلة ثلاث سنوات زار خلالها 13 بلدا من مختلف أنحاء العالم في رحلة بحثه للوصول إلى حقيقة ما جرى ويجري في سورية مؤكدا أنه اكتشف معلومات مهمة لم يتم تداولها في الإعلام منذ انطلاقة ما يسمى الربيع العربي بهدف خدمة المشروع الغربي لتقسيم المنطقة العربية.

وأشار الكاتب الى أنه أصدر كتابه في مدينة السويد تحت عنوان (في حضن الشيطان) عام 2015 وبيع في 36 بلداً لكنه منع في دول الخليج العربي والأردن.

يذكر أن مقهى ” تاء مربوطة” في محافظة اللاذقية (المشروع السابع) والدعوة عامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com