شكران مرتجى: حُرمت من الإنجاب كما اليسا

76

نسويات عشتار_ متابعة فرح صقر

تصدّرت النجمة السورية شكران مرتجى غلاف إحدى المجلات بعددها الأول للعام 2019، وهي المرة الأولى التي تُنصف فيها شكران على مجمل أعمالها الفنية وتاريخها الكبير في الدراما اللبنانية، كما قالت.

شكران اعترفت في المقابلة بأنها حُرمت من الإنجاب كما حصل مع النجمة اللبنانية إليسا، وبأنها لا تجدها نهاية العالم وقالت: أنا أؤمن أن الله يعطي كل شيء ويأخذ كل شيء ولكل منا نصيبه. لست مع أو ضد تبني الأطفال، لكن أنا ضد ذلك في مجتمعاتنا العربية التي لا تحتمل مثل هذه الفكرة، مجتمعنا قاسٍ جداً ولا يتقبل الآخر، فكيف على الأطفال الذين من الممكن أن يتم تبنيهم؟

لكنها لم تشرح أسباب الحرمان وماذا حدث لها وماذا أصابها، لأن شكران شديدة التحفظ في كل ما يتعلق بحياتها وبالكاد تعطي رايها حتى بزملائها.

وعن حياتها الشخصية الغامضة، قالت شكران: إنها حياتي الشخصية، فهي خاصة وملكي أنا، ولا أحب أن أتكلم بهذا الموضوع، الجمهور له علاقة بحياتي الفنية والعملية فقط، أما حياتي الشخصية مرتبطة بآخرين وأحترم خصوصيتهم. هناك الكثير من النجوم كفاتن حمامة، شادية وغيرهما لم نعرف شيئاً عن حياتهن الشخصية. أنا اخترت هذه المهنة، إذاً أنا تحت الضوء، فيحق للجمهور أن يعرف أخباري العملية فقط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com