شبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان تبارك لد. منار أحمد ديب بفوزها بجائزة الإبداع والتميز في مجال المسؤولية المجتمعية لسنة ٢٠١٨

58

خاص نسويات عشتار _ أمل محمد صارم :

بارك السيد الأمين العام لشبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان سردار سنجاري معالي سفيرة السلام الدكتورة منار أحمد ديب من الجمهورية العربية السورية، وذلك لفوزها بجائزة الإبداع والتميز في مجال المسؤولية المجتمعية لسنة ٢٠١٨ . وفي رسالة وجهها السيد سنجاري لمعالي الدكتورة منار ديب جاء فيها :
إن شبكتنا شبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان التي حرصت منذ تأسيسها أن تكون العين الساهرة لمتابعة أعمال نشطاء السلام في العالم، وتقييم دورهم الإنساني الذي يصب في خدمة الإنسانية والحفاظ على كرامة الإنسان تبارك لكم هذا التكريم الكبير والذي تستحقونه بجدارة لدوركم في بناء المجتمع الصحيح وبالأخص في بلد يمر بأزمات اجتماعية واضطرابات نفسية بسبب الحرب التي فرضت عليه لأكثر من ثمان أعوام،   إن دوركم الإنساني والاجتماعي مكان تقدير واحترام كبير لدى شبكتنا شبكة الاخاء .
وكانت معالي الدكتورة منار أحمد ديب من بين عدة مرشحات لهذا التكريم من مختلف الأقطار العربية والشرق أوسطية . وتم تكريمها تحت رعاية الشيخة فاطمة القاسمي والسيد إبراهيم البغلي حيث أقام سعادة الدكتور سامح لطفي رئيس مجلس أمناء مؤسسة المنجزين العرب مؤتمرا الإنجاز والتميز الثالث في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة مابين ٢٩-٣١ ديسمبر . وتم ترشيح العديد من الأسماء المؤثرة والفاعلة في مجال الإبداع والتميز ووقع الاختيار على الدكتورة منار ديب وتكريمها .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com