جنيفر لوبيز.. تكشف سر نجاحها ورشاقتها في سن الـ 50

120

نسويات عشتار_ متابعة فرح صقر

ظهرت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، البالغة من العمر 49 عامًا، بإطلالة مميزة على غلاف مجلة هاربر بازار، مرتدية ملابس سباحة باللون الأسود، استعدادًا لشهر فبراير المقبل.
وقالت لوبيز خلال مقابلتها مع المجلة إنها تحافظ على التدريبات الرياضية اليومية مع زوجها لاعب الكرة الشهير “أليكس رودريجيز”، وتابعت: “كنت أحاول فى العديد من الأحيان إظهار أفضل شيئ عندى، ولكنك ستبدو مذهلًا حين يخبرك شخص مفضل لديك بذلك”.
وأوضحت لوبيز أنها سئمت من الكارهين الذين يستمروا فى توجيه سؤال محدد لها، وهو “لماذا لا تزال ناجحة على الرغم من أنها في سن 49؟”.
أكدت لوبيز أنها حاولت أن تبذل قصارى جهدها، وأنها عملت بجد على مدار سنين طويلة وشاقة، لكى تكون بهذا النجاح، أضافت أنها تلقت العديد من التعليقات السلبية والمحبطة فى بداية طريقها المهنى، قائلة: ” من بداية مسيرتي شعرت أن الناس أرادوا وضعي في صندوق”، حيث قال لها أحدهم “لا يمكنك الغناء والتمثيل فى نفس الوقت”.
علقت لوبيز على كل هذا الإحباط قائلة: ” شعرت بالضيق الشديد لأنني كنت أعرف أنني سأفعل أشياء مختلفة، كنت على الأقل أحاول”، مضيفة “في بعض الأحيان أشعر بالتعب، أشعر بالتعب كثيرًا، لكنني لا أفكر أبدًا فى الاستسلام”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com