تيا الكردي لنسويات عشتار : لقب “ملكة جمال العرب بداية ” فقط .. وحلمي دعم المعنفات ..و دار للأيتام…

1٬527

نسويات عشتار – أمل محمد صارم :

حلمت بعرض الأزياء والشهرة ولكنها لم تتوقع يوما أن تأخذها الدروب لتتوج ملكة لجمال العرب

في حفل تتويج ملكة جمال العرب وأوروبا  الذي أقامته مؤسسة «Beirut Golden»، ونادي «Lions» في فندق “الكردن هيل أوتيل ببرمانا”، بحضور  وممثل عن وزير الخارجية جبران باسيل، ومستشارة السفير إيلي ترك، وممثل عن وزير الداخلية مستشاره وليد كبي، ومدير عام وزارة الدفاع سابقآ اللواء شحيتلي.

وحضر الحفلة عدد من سفراء الدول الأوروبية والعربية، ومنهم السفير البلجيكي، والقنصل البريطاني، وعدد من الفنانيين ونجوم العالم والوطن العربي من ممثلين ومطربين ومخرجين وشخصيات إعلامية، منهم عضو المجلس الوطني للإعلام ابراهيم عوض الذي أختير كأفضل إعلامي، والصحافي جهاد أيوب.

وقام بتغطية حفل التكريم عدد كبير من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية، والعالم الفلكي “د. مايك فغالي” ورئيس مهرجان إنتخاب مسابقات ملكات الجمال «السيد/ إيلي نحاس».

حيث تم تكريم عدد من الفنانيين ووجوه المجتمع ورجال أعمال عرب.
ولأول مرة يتم تكريم شخصية حقوقية لمسيرته الطويلة والناجحة في خدمة حقوق الإنسان، وهي الأمين العام للمنظمة العالمية لحقوق اﻻنسان السفير السيناتور “د. علي عقيل خليل”، كأفضل شخصية إنسانية لحقوق اﻻنسان لعام ٢٠١٦، تم تكريم كل من الفنان عباس النوري، والممثل السوري عبد المنعم العمايري، والفنان معن شريف،

تيا الكردي الفتاة العشرينية التي دخلت عروض الأزياء بعمر 17 سنة مع مصممين لبنانيين كان أهمهم عاصي كوتور ورضا كوتور ،  كان لها ظهورات عدة  على الشاشات اللبنانية في عروض للأزياء ”  LBC – MTV- والجديد  ” وصورت لماركات عالمية  كلوريال 2017.

كلمات الماضي هي نبوءة الحاضر

كانت في صغرها تحلم أن تكون عارضة أزياء فهي الكلمات التي طالما رددها الأهل والأقرباء والصديقات ، فكثيرا ماتردد على سمعها أنها كعارضات الأزياء في قوامها أو كدمية البا ربي .

فالجميع كان برأيه أن مقاساتها كانت تبدو مثالي

ة ، رغم أن ذلك كان يتعارض مع طبيعة العائلة المحافظة … التي بدأت تتقبل الأمر رويدا رويدا خاصة  مع وصولها للتتويج وحصولها على اللقب .

 

 هواياتها

عرض الأزياء بالدرجة الأولى  والتي تحولت لعمل تمتهنه في لبنان ، وكذلك ممارسة الرياضية ، والتنس ، الموسيقا ، تستمع للموسيقا العربية ” كاظم الساهر وصابر الرباعي ، وأمل ماهر ،ونجوى وناصيف وغيرهم كثير ،  وبالتأكيد تبدأ صباحاتها مع سيدة الصباحات الأولى فيروز ، وتمي

ل للأغنيات الأجنبية الهادئة فقط .

تعشق الموضة وتميل للأزياء الكلاسيكية وتختار دوما ما يتناسب مع شكل جسمها ،ويكون ملائما لها ، وألوانها المفضلة الأزرق والأسود .

طموحها

فهو تقديم العون والمساعدة للأطفال الأيتام ، وتتمنى أن تنشىء ذات يوم دارا للأيتام الذين زاد عددههم كثيرا في سورية في الآونه الأخيرة بسبب الحرب الإرهابيه على بلد الحبيب .

وأمنياتها

الشخصية : فالوصول للعالمية بعد الحصول على لقب ملكة جمال العرب فهي بداية الطريق وليست نهايته .وتحلم بالعمل مع ديور وشانيل  وفاشن tv.

أن تكون في مكان تستطيع من خلاله تقديم العون للمحتاجين والتخفيف من معاناتهم .

أن تنتهي الحرب ويعود السلام ، لأرض السلام سورية ويبدأ الإعمار من جديد ، ويعود المهجرين ، وتقديم العون للمصابين والمجروحين جراء الحرب ، وعودة المخطوفين ،

وتقديم كل عون ممكن للأطفال والنساء الناجيات من عنف وإرهاب السنوات ال7 .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com