ترامب: ينسحب من سورية وأفغانستان.. إنه زمن عروبة سورية

156

خاص نسويات عشتار _الباحث والخبير الاستراتيجي مخائيل عوض :

تذكروا أن الانسحاب السوفيتي من أفغانستان شكل بدء تاريخ سقوط السوفيت وتكفكك المنظومة وهيمنة أمريكا المتعجرفة وتحكمها بالعالم وإخضاعه.
تذكروا أن القرن الأمريكي سقط بقرار سوري وبتضحيات عظيمه للشعب والجيش وعشتارات سورية الولادات والمؤمنات بأنهن سيدات الأزمنة، كما السيدة العشتارية سورية …
فمنذ حرب تشرين ١٩٧٣ وحتى اللحظة لم تشهد الكرة الأرضية حروب مغيرة في الأحوال إلا في جغرافية العرب، واقليمهم، وكانت سورية حجر الزاوية في تصميم النصر فغزو بيروت ١٩٨٢ كانت حربا على سورية ومعها انتصرت المقاومة وسورية وجاء نصر ال٢٠٠٠ في لبنان كاسرا للتوازنات ووقف السيد حسن نصرالله في بنت جبيل يهدي النصر للخالد حافظ الأسد، ولجيش المقاومة أسود سورية .
وحرب ال٢٠٠٦ استهدفت فيها المقاومة والخاصرة السورية وجاء تهديد سورية بدخول الحرب وتسليم المقاومة صواريخ الكورنيت ليلحق هزيمة تاريخية بإسرائيل وكل حلفها الكوني وفي الحربين، لم يكن مع المقاومةإلا سورية وإيران .
وغزو بغداد ٢٠٠٣ وتهديد دمشق وشروط بأول الخمسة رفضتها سورية وعبئت جهود الأمة للمقاومة، واحتضنت العراقية وهزمت أمريكا في بغداد وقررت تغير أشرعتها كما في تقرير بيكر هاملتون ….
وحروب غزة الأربعة كان هدفها كسر اذرعة المقاومة للنيل من القلب سورية وفشلت جميعها.
وكانت الحرب العالمية العظمى في سورية ومعها وعليها،  واليوم أعلن الرئيس الأمريكي الهزيمة، وقرر الإنسحاب خلال ١٠٠ يوم، ولم يأخذ ثمنا فالمهزوم لا يطلب أثمانا..
سورية التي كانت حجر الزاوية في منع أمريكا من الهيمنة الكونية، وأسقطتها في كل الحروب لنصف قرن ونيف، وكما هي عادات التاريخ، والأزمنه ستكتب تاريخ الحرب والنصر وتقود..
جاء البشير كمقدمة لعودة مصر والسعودية والأخريات إلى بيت العروبة الصامد والمنتصر .
لن تعود سورية إلى جامعة المستعربين بل النصر سيفرض على العرب ان يعودوا الى سورية المنتصرة، والنصر السوري المترجم بالإنسحاب الأمريكي سيؤدي إلى سقوط وتفكيك المنظومة الموروثة من الحربين العالميتين، ويصير زمن العرب والإقليم على وقع عقارب الساعة السورية وتزيد .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com