تحت شعار “حق المرأة في الإبصار” أورانج ترعى القافلة الطبية بمصر

26

نسويات عشتار _ متابعة ياسمين عبد الكريم شهيله :

كشفت شركة أورانج مصر عن رعايتها لقافلة طبية تحت شعار”حق المرأة في الإبصار” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ونادي روتاري قصر النيل و مستشفى نور العيون ، والتي بدأت بمحافظة أسيوط واستمرت 3 أيام متواصلة.

وتأتي مساهمة الشركة في تلك الحملة انطلاقا من حرص الشركة علي الاهتمام بصحة المرأة خاصة في صعيد مصر حيث تعد أحد أعمدة الأسرة التي يجب الاهتمام بصحتها وتمكينها من حياة  أفضل ومساعدتها على رعاية أسرتها وأداء دورها المجتمعي.

كما تأتي رعاية الشركة متزامنة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة بمرض العمى التي بدأت على مستوى الجمهورية بإطلاق مبادرة «عنيك في عنينا» في بداية العام الجاري ، والتي أعلن مجلس الوزراء عن رعايتها بالتعاون بين المؤسسات الاقتصادية وبعض الشركات، ومؤسسات المجتمع المدني.

وانطلقت القافلة الطبية الأولى من محافظة أسيوط ، وقامت بفحص أكثر من 600 سيدة بالإضافة الي اتخاذ الاجراءات اللازمة لأجراء العمليات الجراحية بالمجان لأكثر من 171 سيدة.

وقالت “هالة عبد الودود” مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر: تتوافق حملة “حق المرأة في الإبصار” مع جهود واستراتيجية أورنچ الداعمة لتمكين السيدات ، حيث تعتمد الشركة على نخبة من السيدات في المناصب الإدارية الرفيعة في مختلف إداراتها بجانب مساهمة الشركة في رعاية عدة مبادرات نسائية على مدار الفترة الماضية، والتخطيط لتبني المزيد من المبادرات خلال الفترة المقبلة.

المصدر : لغة العصر .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com