..برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

147

 

خاص نسويات عشتار _ خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”

الأحد ٢٠١/١٢/٢:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

لا تفيدك عصبيتك الزائدة اليوم فما تواجهه بحاجة إلى هدوء و تأني فالوضع لا يحتمل الخسارة سواء المادية أو المعنوية.
عاطفياً: فحاول إبعاد ما يعتريك من شك فقد يكون ماوصلك من أخبار لا أساس له من الصحة.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

تشعر بالفراغ أو عدم القدرة على قبول أحد وهي حالة طبيعية تصيبك في هذه الأوقات من كل عام خاصة بالظروف والتبدلات المناخية ، فاحرص على معاملة الآخرين كما تحب أن يعاملوك ، ولا تتسرع في معاتبة الشريك في صغائر الأمور التي يمكن تجاوزها وعدم التوقف عندها ، وأنثى البرج حاولي تخفيف جانب الغيرة لديكِ كي لا يشعر الآخرين بالنفور منك.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

بداية فترة جديدة يكون الحظ فيها لجانبك حيث يساعدك القدر في تجنب الوقوع في مطب ، ولذلك فهو اختبار مهم لك وللشريك الذي تزعزعت ثقتك فيه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

تعالج مسألة تتعلق بحبيب أو زوج أو علاقة سابقة وتقبل على لقائهم حيث تنظم قسم كبير من أمورك و تجري تصالحاً مع نفسك ، ويجعل نتائج ما قمت به مرضية للآخرين ولنفسك.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

إذا أيقنت أنك مخطئ فاعتذر ممن أسأت إليه لأن الاعتذار عن الخطأ قوة وفضيلة ، فتسرعك في تصديق الغير وبناء مواقف علي ما سمعت دون التأكد من صحته هو من أوصلك للخطأ.
عاطفياً: شريكك لاعلاقة له بما قمت به أو ما أنت فيه.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

حدث شخصي مهم في حياتك وخاصة إن كنت من مواليد الدائرة الثالثة فقد آن الأوان لإيجاد حلول لمشكلتك السابقة خاصة أنك تتحرر من بعض الضغوط أو من الابتزاز الذي عانيت منه ، وأنثى البرج إضافه إلى ذلك فأنت مقبلة على مرحلة تنتصرين فيها على بعض العقبات الماديى وينتهي قلقك بالنسبة إلى مشروع عاطفي أو مهني كان له دور مهم في إيقاظ بعض المخاوف في العائلة.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

تشعر بالتعب وتحتاج إلى الراحة ، حاول عدم الإقدام على تغيير في شؤونك المالية فالوقت لا يناسبك لذلك ، وبعض الوعود التي تلقيتها ستتأخر لفترة بسيطة.
عاطفياً: لا تخاطر في قراراتك فقد تكون قراراتك نتيجة لبعض الضغوطات التي ستزول وسينقشع ضعف الرؤية عما قريب.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

يصيبك بعض الأسف من تصرف يقوم به أحد المقربين ، و عليك أن تبحث عن السبب قبل اتخاذ الموقف رغم أنك تسمع أخبار صحيحة تخص أحد المقربين وتضطر لمواجهة موضوع مادي مستجد .
عاطفياً: قد تتعرض لبعض القسوة أو الافتراء من أحدهم بما يخص علاقتك العاطفية فاحذر من ذلك.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

تنتظر حدث يتأخر أو عائدات مالية لا تأتي في موعدها ، و قد يصيبك الحنين لحبيب قديم إلا أن بعض العروض التي تتلقاها تجعلك قادراً على إعادة الثقة بنفسك من جديد رغم استيائك من شريك أو مقرب يسعى لعلاقة عابرة.

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

تتخلص من موضوع أو أمر كان يعيق طريقك ، وقد تدخل في مهمة أو مشروع تتكلف به أو تتلقى عرضاً عليك أن تدرسه وتعطي الجواب ، وينتهي قلقك أو خوفك على أحد الأشخاص المقربين في ما يخص جانب الصحة.
عاطفياً: وخاصة أنثى البرج فإن الشك الذي يراودك تجاه من تحبين قد يكون صحيحاً.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

يحتاجك من حولك وخاصة الأسرة فالجو الذي تضيفه يشعرهم بالقوة رغم بعض الظروف المالية الصعبة التي يمرون بها.
عاطفياً: فبعض الأخبار التي تصلك عليك التأكد من الدافع الذي دفع لوصولها إليك ، فربما تغير موقفك بعد ذلك لأن تصديق الكلام بدون التأكد من صحته يوصلك إلى نتائج غير مرضية.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

قد يكون هذا اليوم هو الأنسب لاطلاع الآخرين أو اطلاع الشريك أو الأسرة على أفكارك أو آرائك خاصة وأن وضعاً مالياً أرقك وبوادر حلّه باتت قريبة.

عاطفياً: لاتبالغ في إطلاق الوعود والاغراءات فمن يحبك يحبك في كل حالاتك

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com