برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

42

الخميس ٢٠١٨/١٢/٦:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

هذا اليوم من الأيام التي تكون الحظوظ لجانبك وخاصة أنثى البرج إذا كانت من مواليد الدائرة الثانية حيث تظهر بوادر النجاح على الصعيد المهني والعاطفي ، وأيضا إن كنتِ مرتبطة وتعانين من وضع صحي يخص مسألة الحمل فستحصلين على جواب شافي الأمر الذي ينعكس على حالتك النفسية التي تكون أرقى حالاتها.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

ما تخطط له يبدو في غاية الصعوبة ولكن لا شيء مستحيل مع وجود إرادتك التي أثبتت التجارب أنك قادر ، أما أنثى البرج فإضافة إلى ذلك فلا تعتبري الندم حلاً ، فأمامك الكثير لتقومين به فالحياة لا تتوقف عند خطأ اقترفناه قد يكون غير مقصود ، فمن يعمل لا بد أن يخطئ.
عاطفيا: لا يأتي الحب بقرار ومن يلهف له قلبك قد عقلك.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

تبدأ بالتفكير الجدي والنشاط والتركيز من أجل الوصول إلى الغاية التي ترسمها ، فلا تجعل من الظرف الصحي سببا يثنيك عن همتك ، ولا تجعل من الظروف المادية سببا يؤخر انجازاتك ، فقد تأتيك المساعدة والعون من طرف مقرب لك.
عاطفيا: علاقتك محكوم عليها بالفشل رغم أنك غير راضي عن كل التفاصيل.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

حالة الملل والضجر التي تنتابك يمكنك السيطرة عليها فكن إيجابياً في تفكيرك ولا تفجر في خصوماتك مع أشخاص لن يطول خلافك معهم ، وخاصة مواليد الشهر السادس فقد تصادف غياب أحدهم بشكل مفاجئ فلا تتصرف بطريقه تجعل من ضميرك غير مرتاح ، فأنت بحاجة إلى رؤية الأمور من وجهة نظر مختلفة وإلى الاصغاء إلى آراء المقربين بصورة إيجابية أكثر من السابق ، ولا تجعل من تراجع أحدهم عن وعوده سببا في بعدك عن الأسره أو المقربين.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

بعض المشاكل الصحية قابلة للحل ولكن أحيانا هناك ما يمنعك من التحدث فيها مما يجعلك تتحمل شيء من الألم كيلا تبوح بها رغم أنه لديك من المقربين أشخاص تكون ثقتك بهم عمياء فعليك البوح لهم بما تحسه وخاصة أنثى البرج.
عاطفيا: خاصة أنثى البرج بحاجة إلى قرار حاسم بعيدا عن المسامحة التي قد تجرح كبريائها.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

خروجك من حالة الحزن أو الهم هو الخطوة الأولى نحو التجديد والانطلاق بطريقه أقوى فأنت مقبل على مرحلة تتطلب منك السرعة في الأداء والدقة والتركيز.
عاطفيا: يجب أن لا تفصل بين مصلحتك ومصلحة الشريك من فما يعنيك يعنيه.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

تتبع أسلوب جديد و طريقة مبتكرة في التعامل هي أكثر فاعلية و أكثر نفعا ، وقد تحظى بفرصة بما يخص حياتك المهنية أو تباشر بعمل جديد أو تتلقى وعودا أكيدة فيما يخص ذلك وأنثى البرج إضافة الى ذلك فإنّ العرض الذي تحصلين عليه لا يحظى بموافقة المقربين لذا عليك التفكير ملياً في ذلك.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

قد يحدث ما يجعلك تأخذ جانب الحيطة والحذر من أجل المحافظة على مكسب مادي تحصل عليه أو عمل تمارسه ، وذلك كيلا تقع في صدام مع أحد الشركاء أو أحد العاملين معك ، حيث ستتفاجأ بخبر يطال أحدهم قد يثير استياءك أوغضبك.
عاطفيا: فإن أنثى البرج خاصة تجد نفسها مضطرة لمساعدة الشريك أو الوقوف إلى جانبه في محنة أو في عمل ، وإن كنتِ من مواليد آخر خمسة أيام من الشهر العاشر عليكِ الموافقة على ما يفرضه الأهل فيما يخص حياتك العاطفية.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

تحضر لجديد أو لموعد مهم ويحصل تأخير مفاجئ في ذلك.
عاطفيا: خاصة الأنثى قد تتراجع قضية عاطفية أو تشعر ببعض الأشياء وعدم الثقة ، فعليك بالتفكير وعدم التسرع في ما يخص قرارا أو ردا لسؤالك.

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

قد تضطر للنظر في بعض ما أقدمت عليه ومواجهة بعض الأشخاص بهدوء وحكمة ، وقد تتلقى خبر غير منتظر وتواجه بعض الفوضى فعليك مواجهة الأمور بالمزيد من الحكمة كي لا تضطر لدفع مصاريف جديدة ليست ضمن حساباتك.
عاطفيا: لا تلقي اللوم على الآخرين أو حتى على الشريك بل حاول أن تجد نقاط التلاقي بينكما ولا تحاول فتح الملفات القديمة فالوقت غير مناسب ، وإن كنت من مواليد 5 أيام الأخيرة من الشهر الحادي عشر فأنت بصدد لقاء غير منتظر وعلاقة عاطفية جديدة.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

تزول اليوم بعد الضغوطات وتبدأ ملامح الراحة بالزظهور حيث تحصل على بعض الوعود او الضمانات وتبدا اسباب إزعاجك بالزوال تدريجياً مما يخفف الماضي و يحرمك من كثير من القيود التي كانت تحد من تحركاتك ونشاطاتك.
عاطفيا تحتاج إلى التفكير الناضج كي لا تظلم أحدا

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

لا تعتمد على هذا اليوم في تحقيق نجاح أو مكسب لأنك ستتفاجا بالتاجيل وقد تصاب بالتعب أو الوهن وتشعر بأنك بحاجة للشريك أكثر من أي وقت مضى رغم الثقة الكبيرة بالنفس إلا أن شعورك بالوحدة يضعفك احيانا ، خاصة مع وجود أشخاص يحاولون إعاقه مشاريعك أو حتى إذاحتك عن موقفك المهني أو الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com