برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

23

الأربعاء٢٠١٨/١٢/٥:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

قد يؤثر وضعك الصحي على حالتك النفسية فتصبح أكثر عدوانية ، إلا أن ذلك يتغير بعد معرفتك بقرب الشفاء أو الخلاص تقريبا من هذا الوضع ، إضافة إلى ذلك فإن أنثى البرج أكثر تأثرا في ذلك إلا أنك تبدين أكثر إيجابية في تعاطيك مع الأمر والواقع ما يزيد احترامك وتقديرك عند الآخرين وخاصة مواليد الدائرة الأولى حيث من المفترض أن تظهر في هذه الفترة بعض الأخبار التي تخص حياتك المهنية والشخصية.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

لا تعتز بنفسك لدرجة تعتقد أنك الأقوى فقد يكون ذلك ناتج عن ضغط من نتعامل معهم ، وإن كنت من مواليد أول عشرة أيام من الشهر الرابع ف عليك بذل الجهد المضاعف للوصول إلى نتيجة ترضيك فما زال أمامك الوقت الذي يمكنك استغلاله بالشكل الصحيح.
عاطفيا: الجو مهيأ لبدء علاقه عاطفية قد تستمر رغم الاشكاليات

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

تتحقق بعض الوعود ولكن بأقل مما كنت تتوقع مما يجعلك في حالة نفسية قلقة ، خاصة في ما يخص الأحوال المادية.
عاطفيا: خاصة أنثى البرج فإن بعض القرارات التي تخص الالتزام بمن تحبين رغم شكوكه الكثيرة و رغم مواقفه التي فيها شيء من الظلم فإن قرار الارتباط هو الأنسب.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

قد تحتاج إلى التروي في ما يخص علاقاتك العائلية حيث يحدث ما يخيب آمالك ، فعليك أن تكون عادلا في مواقفك ولا تنسى جانبك الإنساني فالقساوة تولد البغضاء والحقد.
عاطفيا: قد يحمل لك القدر في هذه الفترة علاقة تظنها مميزة إلا أن موقفك سرعان ما يتبدل.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

لا تتوقع أن يأتيك الحل على طبق من فضة فالخطوة الأولى تكون منك وبعدها ستحظى بمساعدة شخص تربطك معه صداقة قديمة ، أما ما يثيره البعض من كلام فلا تعر أذنا لذلك ، وخاصة فيما يخص حياتك الشخصية رغم عدم اهتمام الناحية العاطفية بحجة الظروف التي تمر بها إلا أن ذلك يعتبر مرحلة مؤقتة وبدأت بالتغير والزوال.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

بعض الآلام التي تحس بها قد تكون ذات منشأ نفسي فحاول أن تهدئ من روعك و لا تتسرع في إطلاق الأحكام ولاتجعل خيبتك من الآخرين سببا لآلامك خاصه أنه سيفاجئك من اعتدت أن تكون له سندا حقيقيا في كل محنة سيفاجئك بموقفه أو بابتعاده عنك.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

قيامك في أي عمل يجلب لك المنفعة و قيامك بأي سفر أو انتقال أيضا تجني نفعا منه فأنت تملك في هذه الفترة كل الوسائل لتصحيح مسيرتك إن كنت بحاجة إلى ذلك ، أو لكي تجد الحلول المناسبة للمشاكل العالقة خاصة أنك تشعر بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة.
عاطفيا: قد تخيم الرومانسية في هذه الفترة مع بعض الإشكالات الصغيرة التي يمكن تجاوزها.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

لا تسير الأمور حسب رغباتك أو حسب أمنياتك في هذا اليوم فقدت تتعرض أمورك للتأجيل والتأخير هو عليك التأقلم في موقعك الجديد الذي فقرضته الظروف سواء ما يخص حياتك المهنية أو الاجتماعية فلا تغير لديك في الوقت الحالي.
عاطفيا: قد يصيبك بعض الأسف أو الندم وذلك لتفويتك فرصة أو قيامك بتصرف من شأنه ان يغير نظرة الشريك بك.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

بعض ما تقوم به يثير حسد الآخرين خاصة وأنك مقبل على دورة وعمل و مرحلة تغيير متميزة ، فأنت تسع للتميز ولا ينقصك الخبرة في ذلك إلا أنه عليك الانتباه من المزاجية في التصرف والتي قد تولد بعض القلق وتجعلك.
عاطفيا: قد يفيدك غرورك أحيانا ولكن نشعر بالأسى اذا ما انفردت بنفسك

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

تسير باتجاه هدفك و تكون جادا في مساعدة الآخرين ولكن قد تطالبهم بأكثر من قدراتهم الأمر الذي يتعبك ويتعبهم ، وتتلقى بعض المعلومات التي توفر لك فرصه جديدة.
عاطفيا: فقد توجد وسيلة جديدة للتعاطي مع الشريك ويكون التغيير حافزا للتقارب.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

لا تفقد صبرك أمام الوجبات العائلية أو المالية وحاول أن يكون أسلوبك هادئا ولا تتخذ المواقف السلبية أو تعبر عن استياء ورفض فأنت مضطر للمسايرة والابتعاد عن الانفعال.
عاطفيا: لا تعتبر مواقف الشريك في غير صالحك و عليك مراعاه ظروفه.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

تحافظ على علاقاتك القديمة رغم بعض الهزات التي أصابتها ويلفت أحد المشاريع والأفكار انتباهك فتبذل جهدا في الوصول إليه الأمر الذي يفتح لك بابا جديدا رغم انشغالك بأمور أسرتك التي غالبا ما تشكل عائقا أمامك للوصول إلى مرادك.
عاطفيا: قد يبدو لك الطريق طويلا الأمر الذي يؤخر قرارك

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com