برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

62

الأثنين ٢٠١٨/١٢/٣:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

تسرعك في إبداء رأيك بالأشخاص يوقعك في الإحراج فقد يظهر لك ما لم تعرفه فلا يفاجئك ذلك. عاطفياً: تسير الأمور وفق ماتريده بعيداً عن بعض المشاكل الأسريه والتي تخص موقف الآخرين من الشريك.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

قد تضطر لاستشارة الآخرين في ما تقوم به وقد تحصل على مساعدة مرضية فلا تفوت ذلك رغم تأخر الوعود التي قطعها أحدهم لك والتي تتعلق في حياتك المهنية.
عاطفياً: إن الفتور الذي يخيم على علاقتك تتحكم فيه ظروفك المادية والتي قد تجد لها حلاً يمكن أن لا يرضي غيرك.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

الاتكال على الله لا يعني التراخي وترك الأخذ بالأسباب فالنجاح لا يأتي على طبق من فضة دون تعب وعمل ، فلا تجعل من إخفاقك مرة واحدة سبب لعدم المحاولة ثانيةً.
عاطفياً: وقوف الشريك إلى جانبك في محنتك دليل على محبته لك.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

يعد هذا اليوم من الأيام المعاكسة لك على الصعيد المهني ، فقد تضطر لمصاريف جديدة وقد تجد نفسك أمام خيار لا بد منه مهنياً ، وقد يحصل تغيير في محيطك لايعجبك.
عاطفياً: ينتابك القلق من وضع يشكو منه شريكك فلا تتسرع في الحكم أو اتخاذ أي قرار وانتبه من الغضب في هذا اليوم.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

يحمل لك هذا اليوم ذكرى مهمة لها تأثير في مجريات حياتك أو قد يحدث حدثاً له دور مهم في حياتك الخاصة ، خاصة إن كنت من مواليد الدائرة الثانية.
عاطفياً: حاول استدراك المواقف و وضع النقاط على الحروف فالأمر ما زال بإمكانك السيطرة عليه.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

قد تتلقى عرضاً في هذه الفترة وتقبل على تغيرات مفاجئة وتتقدم بخطى سريعة نحو تحقيق بعض الإنجازات التي غابت عنك لفترة طويلة ، وخاصة أنثى البرج حيث تخلص من مشاكل صحية قد تخص أحد المقربين منها.
عاطفياً: فقد انتهت الفترة التي تنطوي فيها على ذلك لأسباب شخصية وستبدأ من جديد.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

تبدأ الأمور بالتحول لصالحك اعتباراً من هذا اليوم حيث تتاح لك فرصة لتحسين أوضاعك خاصة وأنك مقبل على الانتهاء من ظرف عائلي ، أما مواليد العشرة أيام الأخيرة من الشهر العاشر فقد تعاني من غياب أحدهم أو تخلي أحدهم عنك بلا مبرر مقنع ، إلا أن ذلك يعلمك درساً مهماً و لا تطول فترة التعافي منه ، وأنثى البرج فإن بعض المتاعب تولد جواً من البرودة يجعلك غير واثقة من نفسك أو من الطرف الآخر.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

لا تتعجل في قرارك قبل التأكد من النتائج المرجوه منه فهذه الفترة لا تناسب القرارات السريعة ، وعليك الانتباه كذلك لحالتك الصحية ، وربما من الأجدر بك الاستماع أو مناقشه رأي المقربين بحسم ونسيان ماضي وتجاوز العلاقة العاطفية التي مررتَ بها.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

تسمع بعض التحليلات والآراء وتفرح بالثناء والمديح الذي تتلقاه ممن يهمك رأيهم ، ولكن عليك الانتباه من المديح فربما فيه شيء من النفاق والمجاملة خاصة وأنك مقبل على الاحتفال بحدث مهم يخص مقرب منك ويخصك ، إلا أنه عليك الاهتمام بصحتك وسلامتك ، وانتبه من الإقدام على أية مبادرة فيها شيء من الانتقام أو الكيد فالوقت لا يناسب كل ذلك.
عاطفياً: فلا تقنع نفسك أن العشق لن يتكرر في حياتك

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

حاول عدم إجراء تغيير أساسي في حياتك فقط لا يكون الأمر لصالحك وعليك المحاولة في تقبل أخطاء الآخرين و أن تتجاوزها بحكمة فقد تواجه مشكلة بسيطة هذه الفترة مما يتطلب منك الإستعانه بخبرتك أو خبرة أحد الأشخاص المقربين فلا تتردد في ذلك.
عاطفياً: فقد اعتاد الشريك على مساهمتك له في صغائر الأمور ، و اعتاد على وقوفك جنبه في لحظات المحن فلا تخيب ظنه في ذلك.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

قد تحتاج اليوم لأحدهم من أجل أن تخرج من حالة الملل أو الروتين الذي تشعر به خاصة و أنك بحاجة إلى التجديد إلا أن ذلك لا يستمر خاصة بعد سماعك لخبر يخص مقرب حيث تتغير الموازين مؤقتاً.
عاطفياً: يمكن للخلافات الصغيرة أن تزول عند مناقشة الأمر بشكل عقلاني.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

قد يحاول البعض خداعك وتشعر بعرقلة الآخرين لك ، عليك بالتكيف مع كل مستجد والتفكير بطريقة صحيحة للتوافق ما بين الشريك والأسره أو المحيط رغم شعورك بعدم استجابة الشريك لأفكارك ، فلا تضخم الأمور كي لا تقع في جو التوتر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com