برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

142

خاص نسويات عشتار _ خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

الجمعة 16/11/2018

الحمل21/3_20/4:

تمتلك اليوم قدرة على إقناع الآخرين وتستقطب المقربين ، وقد تعيش حالة حب أو انجذاب نحو أحدهم وخاصة مواليد العشرة أيام الثانية من الشهر الرابع ، فرغم عقدة الذنب التي يعيشها رغم انفصال محتمل ، إلا أن ذلك لا يؤثر على حالة الجاذبية التي تعيشها.

الثور21/4_21/5:

لاتترك المخاوف تسيطر عليك ، وخفف من انفعالك ، ويمكنك تأجيل ما تنوي القيام به إلى يوم آخر وذلك أفضل من أن ترتكب خطأ لاتستطيع تصحيحه فيما بعد ، ويمكنك إشراك من تحب في قرارك أو استشارته فيما يخصك.

الجوزاء 22/5_22/6 :

تحدث بعض التغيرات التي تتطلب منك الغوص بالتفاصيل الصغيرة ، حاول أن تكون إيجابياً رغم ظهور بعض المصاعب أو الظروف المعاكسة ، فلا تدع ذلك يؤثر على حالتك النفسية ؛ لأن الظروف ستزيدك قوة وإصرار على تحقيق هدفك الذي ستنجح فيه.

السرطان 23/6_23/7:

تستعيد اليوم تفاؤلك وتزداد ثقتك بنفسك ، ويدفعك حدسك لاستغلال فرصة تظهر لك وتكشف بعض النقاط عن تصرف أحدهم بطريقة فيها ضرر لك ، إلا أن الجو مهيأ اعتباراً من اليوم لبلوغ هدفك ، وخاصةالأنثى حتى لو ظهرت بعض القرارات أو تراجع بعض التفاصيل ، إلا أن ذلك يعد مرحلة وستستطيعين تجاوزها.

الأسد 24/7_23/8:

تسمع خبراً لايعجبك أو قرار كنت تعارضه ، فلا تجعل ذلك يفقدك صبرك أو يجعلك تفكر بطريقة تستفز بها الآخرين ، الأمر الذي يصعد المواقف لطريقة غير عقلانية عليك الصبر والتروي فقد تصل إلى اتفاق يرضيك.

العذراء 24/8_23/9:

قوتك وصلابتك يفيدانك اليوم فما يحدث قد يربكك ، ولكن عليك الانتباه لوضعك الصحي وابتعد عن إصرارك على أنك محق وحاول الإضغاء إلى ما يقال ، وأما مواليد العشرة الثانية من الشهر الثامن فقد لاتسير الأمور العاطفية بالشكل المرضي لك ، وقد تتفق مع بعضهم من أجل موضوع انتقال أو سفر أو عمل ، أما الأنثى فهي عرضة اليوم لمعالجة قضية عائلية ، فحاذري من الانفعال والعدوانية.

الميزان 24/9_23/10:

نجاحك في مجالك المهني أو الاجتماعي يزيد المسؤولية عليك ، وقد يفتح لك أبواباً لمصاريف جديدة عليك الاستعداد لها ، وخاصة أنثى البرج فالحالة المادية بحاجة إلى إعادة ترتيب خاصة بعد الظروف الصحية التي مرت.
عاطفياً: الجو مهيأ للانتقال إلى مرحلة جديدة تكون أكثر جدية.

العقرب 24/10_22/11:

لاتبوح بأسرارك في لحظات مزحك فقد تكون دليلاً ضدك ، وقد تشعر أن الشريك يخفي عنك أمراً فلا تدع ذلك يؤثر على علاقتك العاطفية ، خاصة أنثى البرج فقد تشعرين أن الطرف الآخر يضيق الخناق حولك ويفرض شروطاً لاتستطيعين تحملها ، ولكن ذلك لايستمر إذا تعاملتي بحنكة وروية.

القوس 21/11_22/12:

عند شعورك بالتعب لا تتباطأ في مراجعة طبيب ولا تهمل وضعك الصحي ، خاصة وأنك مقبل على مرحلة فيها الكثير من الجهد والنشاط وتحقق نتائج مرضية فيما تقوم به خلافاً للناحية العاطفية التي يسودها الفتور نتيجة انشغالك عمن تحب الأمر الذي يولد بعض المشاكل والتي تحتاج إلى حل.

الجدي 23/12_19/1:

قد تكون اليوم محور حديث البعض وعرضة للانتقاد وعليك أخذ الأمور ببساطة وروية ، وحاول امتصاص حقدهم بطريقة تخرج فيها بسلاسة ، فأنت قادر على تغيير المواقف بابتسامتك وإظهارك التسامح ، وخاصة أنثى البرج فبعض مايدور من أحاديث قد يكون مصدره الغيرة فلا تجعلي من سماعك لما يدور مصدراً لتضخيم الأمر.

الدلو20/1_19/2 :

هذا اليوم هو أحد الأيام التي يكون فيها الحظ لجانبك ، فقد تصلك بعض الأخبار التي تخص موضوع حياتك الشخصية ، وربما يتجدد تفكيرك بالتغيير أو الانتقال والسفر حيث تتفتح بعض الطرق.
عاطفياً: تكون الأمور لصالحك بعد التفاهم مع الشريك حول نقاط كانت محط خلاف.

الحوت 20/2_20/3:

قد يحمل هذا اليوم لك مشروعاً مهماً أو لقاء مهم ويسودك التفكير بوضعك العاطفي وقد تكون مقبلاً على خطوة مهمة نحو الارتباط أو الزواج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com