برجك اليومي .. مع خبير علم الفلك والرقم والحرف أصلان فندي

106

خاص نسويات عشتار _ خبير علم الفلك والرقم والحرف أصلان فندي

أبراج يوم الجمعة ٥ أبريل / نيسان ٢٠١٩

* الحمل : ٢١-٣ / ٢٠-٤
……………………….

لاتعر انتباها لما تسمعه من كلام قد يكون المقصود منه إثارة القلق لديك -خاصة- وأن هناك ممن حولك يحبون الصيد في المياه العكرة .
عاطفياً تهنأ بعلاقتك العاطفية بعد كشف الحقيقة .

* الثور : ٢١-٤ / ٢١-٥
…………………….

تمضي أوقات مع العائلة وه الجو الذي يناسبك ، لذا حاول استغلال ذلك بالوساطة مابين الأطراف المتنازعة ، لعلك تنجح في تقريب وجهات النظر .
عاطفياً تضطر لاتخاذ قرار كنت تؤجله .

* الجوزاء : ٢٢-٥ / ٢٢-٦
…………………………

تتلقى مساعدة من سلطة أو من أحد المقربين ، أو قد تحصل على ترقية مهنية لاتكون بمستوى ماتطمح إليه إلا أنها خطوة مهمة في سبيل تحقيق هدفك ، لكن عليك الانتباه من قطع الجسور أو العلاقات مع أحد الزملاء في هذا الوقت ، أو من قطع العلاقة مع أحد الأقرباء والتي يمكن أن يكون السبب الرئيس لها هو سبب مادي ، لذا عليك معالجة الأمر بوعي وحسن تصرف .
عاطفياً ربما تفكر في التخلي عن الشريك بعد إحساسك بصعوبة الاستمرار وسط هذه المشاكل التي تواجهك .

* السرطان : ٢٣-٦ / ٢٣-٧
……………………………

قد يغلبك الشعور بالوهن أو عدم القدرة على اتخاذ القرار الصحيح ، يدفعك ذلك لاستشارة كل من تعرفه فاحذر ذلك ، وحاول الإصغاء إلى حدسك وابتعد عن سماع كل الأوقاويل .
عاطفياً ماتسمعه يوقعك بالشك في الشريك فلاتعره اهتماما .

* الأسد : ٢٤-٧ / ٢٣-٨
……………………….

القسم الأكبر من التغييرات التي قمت بها كانت لصالحك رغم بعض الشروط التي التزمت بها إلا أنك تتجه نحو الفترة أكثر ارتباطا وأقل قلقا .
عاطفياً تفكر جديا بالارتباط أو بالشروع بعلاقة عاطفية كفيلة بوقف حنينك للماضي .

* العذراء : ٢٤-٧ / ٢٣-٨
…………………………

لاتنتظر ردا لجميلك الذي قمت به ، فقد يعتقد الأخرون أنه واجبك فلاتهتم لذلك -خاصة- وأنك تنجح في الوصول إلى قلوب الأخرين بطريقة تجعلك مميزا رغم الظرف المادي الغير مرضي لك .
عاطفياً تقيد نفسك أمام الشريك بوعود لايطلبها منك .

* الميزان : ٢٤-٩ / ٢٣-١٠
………………………….

قد تكون هذه الفترة دقيقة وتتطلب المزيد من الهدوء والتفكير -خاصة- مع شعورك بأن هناك من يفرض شروطا عليك لاتعجبك ، لذا حاول التعبير عن رأيك واقناع الأخر بفكرتك .
عاطفياً لاتعلق أهمية كبيرة على بعض التفاصيل المزعجة التي يمكنك تخطيها .

* العقرب : ٢٤-١٠ / ٢٢-١١
…………………………..

تضطر لحماية بعض مصالحك أو الدفاع عن موقف تتبناه ، وتشعر بقدرتك على ذلك دون مساعدة ممن يعرضون خدماتهم اعتمادا على نجاحك في إحراز تقدم يجعلك أكثر قدرة على الاستقرار بعيدا عن حاجة الأخرين .
عاطفياً قد يحدث مايجعل علاقتك العاطفية على المحك ، فلا تفرض رأيك على الشريك دون الوثوق بالحقائق التي وصلت إليك .

* القوس : ٢٣-١١ / ٢٢-١٢
…………………………..

حاول أن لاتقف اليوم كمتفرج ، فالحظ يقف اليوم لجانبك لذا تعامل مع الأخرين بانفتاح ، فقد تتاح لك فرصة مهمة لإثبات قدرتك ، مما ينعكس إيجابا عليك .
عاطفياً تساورك بعض الشكوك بأن الشريك يخفي عنك أمرا مهما ، أو قد تصلك بعض الأخبار عن استلطاف الشريك لأحدهم ، تعامل مع الموضوع بحنكة كي تكسب .

* الجدي : ٢٣-١٢ / ١٩-١
…………………………

تقدم مساعدة لأحد الأقرباء أو تقف بجانبه في وضع صحي يمر به ، فلا يجعلك ذلك تشعر بعقدة الذنب أو التقصير تجاهه ، فقد قمت بما يمليه عليك الواجب ، فأنت تشعر بالأخرين ، وتتألم لألمهم .
عاطفياً استطعت بذكائك تجاوز المحن الصغيرة والمطبات التي مرت في حياتك العاطفية ، وهذا مايعزز ثقتك بالخلاص من الأزمة الحالية التي تمر بها حياتك العاطفية التي تحتاج منك الاستفادة من تجاوب الماضي واعتماد رأيك بعيدا عن ظلم الشريك .

* الدلو : ٢٠-١ / ١٩-٢
……………………..

يتطلب منك الظرف التصرف بذكاء كي تكسب الموقف ، أما أنثى البرج فلاتجعلي من دموعك عائقا أمام ايضاح موقفك -خاصة- وأنك تواجهين بعض من يكره نجاحك .
عاطفياً تسير الأمور العاطفية وفقا لماتريد .

* الحوت : ٢٠-٢ / ٢٠-٣
………………………..

تحسن مادي تجنيه من عمل تقوم به يسهم في حل جزء من مشكلتك المادية ، وربما تلتقي بشخص يفتح لك بابا جديدا أو فكرة يمكنك استغلالها .
عاطفياً حياتك العاطفية تشكل جزءا أساسيا من شخصيتك واهتمامك ، وتؤثر في مزاجك الذي يكون في هذا اليوم ليس بأفضل حالاته .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com