برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

47

أبراج الأربعاء ١٩/ ١٢/ ٢٠١٨

برج الحمل ٣/٢١_٤/٢٠

تسعدك بعض الأشياء البسيطة حيث تفرح بموقف أحدهم فيه اعتبار وتقييم لمواقفك السابقة معه ، الأمر الذي يقوي علاقتك به .
عاطفيا : قد تحول ظروف صحية دون اتمام ماتريده في الموعد المحدد .

برج الثور ٤/٢١_٥/٢١

حاول التعبير بطريقة صحيحة عن حقيقة موقفك كي لايفتقدك الآخرون حسب الذي منحوه من المواقف الغير حقيقية لك وحاول التعامل مع المستجدات الأسرية بشكل سري .
عاطفيا : فإن الأسرار إلى الشريك بما تحس تجعله أكثر قرباً وفاعلية .

برج الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢

لاتتفاجأ بالمواقف الجديدة لأحد المقربين طالما أنك تشعر براحة الضمير ، وخاصة أنثى البرج فبعض الانتقادات ممن تعتقديه صديقا جديا لاتغير في موقفك ، فالتقصير ليس ثابتا منك .
عاطفيا : إذا كنت من مواليد نهاية الشهر الخامس فإن علاقة عاطفية جديدة تظهر في القريب ، أما أنثى الجوزاء فخلافاً لذلك فأنت مهددة بإنهاء علاقة عاطفية لأسباب تقتنعين بها .

برج السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣

الوضع الصحي لأحد المقربين يزيد الأمور تعقيدا فلا تتسرع في القيام بالمبادرة دون علم ودراية ، أو استشارة أهل الخبرة أو الاختصاص ، فالحكم مع الأشياء من الناحية العاطفية يبدأ عن العقلانية لايحل الأمور .
عاطفيا : عليك التحلي بالصبر كي تكسب الرهان .

برج الاسد ٧/٢٤_٨/٢٣

تعالج الكثير من القضايا والمستجدات جاهدا لفترة طويلة ، حيث تتسارع الأحداث لصالحك وخاصة مواليد الشهر الثالث حيث تبدأ بسد بعض الثغرات الماضية وخاصة أنك مقبل على تقوية وتعزيز الجانب الاجتماعي ، وتبدأ بوادر الحل لمشاكلك المادية بالظهور .
عاطفيا : قد تضطر إلى قبول واقع جديد موقف يتدخل به بعض المقربين بغية الوصول إلى حالة صفاء ونقاء .

برج العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣

حاول التكتم قدر المستطاع فلفت النظر اليك يثير الحسد وربما تضطر لدفع نفقات إضافية نظراً للمستجدات وخاصة المستجدات الصحية .
عاطفيا : عليك الانتباه من بعض الاشكالات فقد تحاسب الشريك على أقل غلطة أو تشعر بالغيرة الزائدة وتعبر عن غيرتك بطريقة مغلوطة أو فيها شيء من القساوة .

برج الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣
تحسن مادي طفيف وتكيف مع الأوضاع المستجدة وحركة دائمة كل ذلك يجعلك تدرك أنك مقدم على تغيير مهم في حياتك الأمر الذي يجعلك قويا خاصة في مواجهة الآخرين الذين يزعجهم نجاحك .
عاطفيا : حان الوقت للتعرف على نصفك الآخر أو الشخص الذي يمكن أن يملأ فراغك العاطفي ، أما أنثى البرج فإن حالة الشك الدائمة تتعبك أحياناً وربما من الأفضل الوقوف على الحقائق .

برج العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢
حاول الابتعاد عن فرض الشروط وخاصة في المجال الشخصي ، وخاصة وأنك مقبل على حدث اجتماعي مهم أو دعوة لمناسبة اجتماعية .
عاطفيا : قد لاتأتي الأخبار أو الوقائع بما تريده وربما يساهكم ذلك في شعورك بعد الثقة أو الضعف .

برج القوس ١١/٢١_١٢/٢٢

تساهم في حل مشكلة عاطفية أو اجتماعية لأحد المقربين وربما تستعيد بعض الذكريات أو يظهر شخص من الماضي قد يشكل قلقاً لك فيما يخص غلاقتك العاطفية ، فحاول تجنب ذلك .انثى هذا البرج خاصة إضافة لذلك فقد تمر بحالة من الارتباك لوجود شأن مالي مرتبط بوضعها العاطفي .

برج الجدي ١٢/٢٣_١/١٩

رغم التغيرات المفاجئة على بعض جوانب حياتك إلا أن حدثاً مهم ينتظرك تفرح به ويعوضك عن كل ما فاتك .
عاطفيا : قد يسرقك الوقت من الاهتمام بالشريك فابتعد عن سماع أقاويل من شأنها إيقاعك في حالة الشك .

برج الدلو ١/ ٢٠_٢/١٩

هو أحد الأيام المناسبة لك سواء مهنياً أو اجتماعياً فقد تقدم على أمر ناجح أو تترك عداوة موقفا منك وخاصة مواليد الشهر الأول فأنت مقبل على تغيير مهم في حياتك المهنية أو الشخصية وقد تغير مكان فأنت باتجاه أفضل .
عاطفيا : عليك الانتباه أكثر لكي لاتقع في أزمة او منافسة وتولد بعض الخلافات العائلية .

برج الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠

الظروف الصعبة التي مرت بك سواء الاجتماعية أو المالية وحتى المهنية ، هي في نهايتها وبات الحل قريباً نسبياً ، حيث تبدأ بعض الاجواء المعلقة بالانفتاح حاملة معها بعض الحلول التي تخصك أو تخص فرداً من عائلتك .
عاطفيا : قد تشعر أن الشريك غير متجاوب معك أو يقابل تعاملك معه ببعض التثاقل خاول عدم تضخيم الأمر .وتجاوزه بسياستك المعروفة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com