برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

181

أبراج الثلاثاء ٢٠١٨/١٢/١٨:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

أثبتت لك التجربة أن التسرع والضغط على المقربين للوصول إلى هدفك سياسة غير ناجحة و قد يؤدي ذلك إلى نفورهم منك رغم حسن نواياك وغيرتك على مصالح المقربين.
عاطفيا: قد تكون طريقتك في التعبير فيها شيء من القساوه التي تترجم بطريقه غير صحيحة فبادر إلى تصحيح مواقفك.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

تبدأ مرحلة جديدة على الصعيد المهني وقد تكون فاتحة خير قادم خاصة بما يخص الوضع المادي عاطفيا: المعطيات الجديدة التي وصلتك تعتبر دائما دافعا نحو الإقدام لما تخطط أول لما تنوي القيام به.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

تفكر بطرق جديدة من أجل زيادة دخلك وقد يكون السفر إحدى هذه الطرق الأمر الذي يلقي معارضة من الأسرة ، فلا تجعل ذلك عن المحاولة مجددا عاطفيا: إن الانتقادات المستمرة تؤدي إلى نزع الفرح من قلب الشريك.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

تشير بعض الدلائل التي تصلك إلى تحسن ما ، أو الشروع في عمل يجلب لك النفع مع أحدهم.
عاطفيا : إن كنت من مواليد ال 10 أيام الأولى من الشهر السابع فإنت عرضة للقاء شخص ذو مكانة في قلبك حالت الظروف بينكما وربما تؤول الظروف التي حكمت بالبعد بينكما أما أنثى البرج فقد تشكو من بعض التعب والإرهاق نتيجة التفكير الزائد أو الغيرة الزائدة الأمر الذي يجعلها تبين في الحقيقة التي تجدها بالصدفة.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

قد لا تكون الأمور لصالحك في هذه الفترة فلا تراهن على وصولك لما تريده قد يلزمك التريث أو قد تجد التأجيل والتأخير في إنجاز وأنت بصدده ، وعليك الانتهاء من المشاكل الأسريه أولا ثم الانطلاق في مشروعك.
عاطفيا: هذه الفترة هي الأنسب لاتخاذ قرار واضح بموضوع الارتباط أو الشروع بعلاقة عاطفية أما أنثى البرج فلا تجعلي مما سمعتي سببا لتخليكي عن الشريك أو اتخاذ موقف قد لا يناسب الوضع الذي تعيشينه.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

قد تفاجئك الأخبار التي تصلك وتربكك وتندم على بعض التصرفات والإخلاص الذي أعطيته لشخص لا يستحق منك هذا الإخلاص الأمر الذي يجعل طبيعتك متغيرة من ساعة إلى أخرى.
عاطفيا: قد تلقي اللوم على من تحب أو تكلفه بما لا يطيقه

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

تطوي صفحة قديمة وتبدأ بالجديد وتتجاوز بعض المعوقات حيث تواجه مشاكل بسيطة نسبيا ربما تشعرك بالانزعاج إلا أنك تسير في طريق سليم وتتجاوز هذه المحن بجهودك.
عاطفيا : ربما تلاقي الاهتمام من أحدهم ما يشعرك بأنك مميز.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

ربما من الأفضل تصحيح الأخطاء السابقة فهي فترة مناسبة لذلك و مناسبة للسفر والانتقال رغم حاجتك إلى ترتيب أوضاعك وتنجح في ذلك بفترة مناسبة.
عاطفيا : لديك من القوة مايجعلك تجتاز المحنة ولكن عليك أن تكون واقعيا.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

حاول التعقل والابتعاد عن التهور والتسرع خاصة في قدراتك المهنية والعاطفية ، وعالج الأمور بروية وتأن والرجوع إلى آراء الآخرين ، فبإمكانك القيام بذلك والتاريخ يشهد على ذلك.
عاطفيا: لا تجعل الشريك يسر بحاجتك له فتواصلك معه يزيد طرق التفاهم.

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

تتجنب موضوعا دقيقا يطرحه البعض وقد يكون الغاية منه مادية إلا أنك تحتاج إلى شيء من الليونة لمعالجة ذلك وترك مسافة بينك وبين من يثير الفتن.
عاطفيا: ابتعد عن المغامرة في هذا اليوم فقد لا تكون الأمور لصالحك

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

حاول قدر الإمكان عدم التسرع أو التلفظ بالكلمات التي يمكن أن تقدم عليها في الوقت القصير القادم والتزم الهدوء والتحفظ عما تفعله.
عاطفيا: قد تكون حاجتك للشريك في أوجها هذه الفترة الأمر الذي يجعلك تتجاوز نقاط الاختلاف.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

تقبل على بعض الانفتاح ويسهم في ذلك تواصلك مع أحدهم أو لقائك مع أشخاص مقربين يكنون لك المحبة ، وقد يكون هذا اليوم بداية لاتخاذ بعض القرارات المهمة والتغيرات على بعض النواحي المهمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com