برجك مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”

134

1_برج الحمل (21/3_30/4):

تمر بفترة نجاح، حيث تحقق شيئاً من أهدافك وتستعيد نشاطك المعهود، وقد تكون بداية للتفكير بسفر أو انتقال، وإن كنت طالباً فإنك تحقق نجاحاً في دراستك، حيث يتضاعف جهدك في هذه الفترة، وإضافة لذلك فإن يختلف لمواليد الشهر الثالث حضر نفسك لتغيير أو مفاجأة مهمة خاصة وأنك تراهن على جديد في حياتك العاطفية رغم خوفك من الإرتباط أو من عدم قدرتك على الاختيار الصحيح، وقد تعيد النظر بعلاقة قديمة يسعى الطرف الآخر إلى إعادتها للوجود، فبرج الحمل يشهد تغييرات اجتماعية في هذه الفترة، حيث تلجأ إلى الاستفسار عن قضايا مهمة قد تكون مهنية أو اجتماعية متسرعة، أما مواليد أول عشرة أيام من الرابع، إضافة لذلك، فقد يطرأ عليك تحسن مادي أو استرجاع مبلغ خسرته، وقد تميل إلى العزلة أو الانزواء نظراً لظرف يحبط أسرتك إلا أن ذلك يتغير حيث تنتقل إلى جوك وعالمك فلا تسمح لأحد أن يفسد عليك شعور الفرح، وحاول عدم تضخيم الأمور، فالمشاكل الأسرية مقبلة على الإنتهاء مع ظهور حب في القريب العاجل.
قد لاتستطيع إنجاز وإتمام كل مهامك في الفترة المحددة إلا أن إرادتك وقوتك يسعفانك ويشدانك على الاستمرار لتحقيق ذلك، إضافة لذلك فإن أنثى هذا البرج عليكي تلبية الدعوة التي توجه إليكي فهي خطوة مهمة في تجاوز الخلافات القديمة والتي أثرت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.
و قد يتعرض صاحب هذا البرج في الفترة الأخيرة من الشهر إلى تعكر مزاجك وازدياد الضغوطات سواء المهنية أو الاجتماعية، وقد تجد نفسك مضطراً للتخلي مؤقتاً عن علاقة، وقد تعتريك خيبة الأمل في موضوع شخص، فحاول قدر المستطاع تأجيل قراراتك إلى يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الأخير في هذا الشهر، فربما يصلك ما تنتظره وتصل إلى قرارك الذي لا تندم عليه، وربما تتلقى في تلك الفترة أيضاً عرضاً يخدم مصلحتك.
وأيضاً صاحب البرج؛ فإن خروجك للعالم ومعرفتك و خلاصك مما تعاني منه، وتجديد لحالتك النفسية، وخاصة أنثى البرج فإن كنت من مواليد العشرة الثانية من الشهر الرابع فقد تشعرين ببعض القلق من ملاحقة أحدهم لك، الأمر الذي يجعلك عدائية و سريعة الغضب، وإن كنت مرتبطة فإن جانب الغيرة يزداد لديكي، وتخشين على شريكك من الوقوع في مطب، عليكي المساهمة معه في تجنبه وإن أدى ذلك إلى بعض الحساسيات أو الخلافات البسيطة.
وأيضاً فإن صاحب برج الحمل ينشغل في الفترة الأخيرة من الشهر بعمل أو تحضير وتجهيز لأمر مهم سيقوم به، و تساعده الظروف في ذلك، وإرادته في الوصول إلى مراده.

2_ برج الثور( 21/4_24/5 ):

عليك المحافظة على الرزانة والهدوء في كل المواقف فأنت تمر بفترة دقيقة، وتعالج بعض الأمور المهمة، وقد تضطر لقبول بعض التسويات أو التنازلات، وقد تشعر بالغدر أو الخيانة، وأفضل طريق هو المصالحة قبل أن تصل إلى طريق مسدود مع الطرف الآخر، أو تجد نفسك أمام مشاكلة كلامية أو تطرف في بعض المواقف، فهذه الفترة غير مناسبة، وبعض الأحداث تجعلك غير مطمئن، وتوحي بأمر غير مرغوب وتستغرب، فلا تدفع الأمور بك إلى الإنفجار، خاصة علاقاتك الشخصية والأسرية تحديداً.
وإذا أردت القيام بمبادرة أو تحقيق فكرة لتقريب الأطراف فاجعل ذلك يوم الجمعة فهو يناسبك لإنجاز مهمتك.
أما يومي السبت والاثنين فهما معاكسان لك وربما يحملان بعض القلق، فعليك أن تنظر إلى الواقع كما هو، وأن لا تذهب بالأوهام بعيداً، فربما بعض ما يصلك من أخبار يسهل عليك الخروج من قلقك خاصة وأنك في هذه الفترة تغلب جانب العقل مع العاطفة، وهذا ما يتطلبه خروجك من خلاف مع شريك أو مقرب، وذلك استعداداً لفترة جديدة تتخلص بها من ضغوطات كثيرة تعيد اليك بعض الارتياح، حيث تتخطى بعض المخاوف والشكوك، وقد تعمل على انفراج مادي أو تقبل على عملية بيع أو شراء، وتميل إلى الهدوء والسكينة، واستعادة صفو علاقاتك الاجتماعية والعاطفية رغم تعرض أحد المقربين إلى وضع صحي يتطلب معالجته، أو مرض قديم يعود للظهور أو نكسة نفسية لأحد المقربين يتطلب منك الصبر أو ملازمته والتخفيف عنه.

3_ الجوزاء (22/5_22/6 ):

هذا الموقف هو للتغيير عند برج الجوزاء، ووقت التحركات في كل الاتجاهات خاصة بعد بعض القرارات التي اتخذتها رغم أنك تشعر بعده ببعض الغرور، وربما يسببه بعض الوحدة التي تشعر بها، أو حاجتك للتواصل مع الأسرة الذي تفقده في معظم الأحيان، والذي يعيدك أحياناً لحالة التعويض أو الضعف، إلا أنك توسيع أعمالك ونشاطك ويسعفك في ذلك على الأغلب، خاصة وأن الآخرين يتعاونون معك ويهبونك ثقة لا يستهان بها، إلا أنك تواجه بعض المشكلات حيث تستغرب تصرفاً يقدم عليه أحد المقربين، مما يدفعك للقيام بخطوة مهمة نهاية الأمر الذي يولد بعض الانتقادات فلا يجعلك ذلك متسرعاً، وتصرف بهدوء وعقلانية ولاتراهن على جديد، وكن متيقظاً تماماً على كل خطوة تخطوها، ولا تترك الغضب يسيطر عليك وإن شعرت أن الأمور معاكسة فلا تعاندها ولا تجعلك تفقد الثقة بنفسك.
تجد بعض المقربين الذين يقدمون لك الدعم في الوقت المناسب، وحتى عاطفياً فإن مزاجك ينقلب على حياتك العاطفية فتكون غير واثق من مشاعر الآخرين تجاهك، وتأخذ على الشريك كل غلطة أو هفوة وتضخم للأمور، وقد تندم على ردات أفعالك وخاصة أنثى البرج إضافة لذلك عليكي تجنب الشائعات والأقاويل فقد تدفعك إلى قطع علاقة عاطفية.
تدخل في نهاية الشهر في حالة خيرة بالنسبة لقرار اتخذته ويمكنك الرجوع عنه في الفترة التي تتلقى فيها عرضاً يرضيك.
كل الدلائل تشير على إقدامك نحو مشروع مهم أو انغماسك بعمل تنجزه في مدة قياسية، إلا أن الأحوال المادية ما تزال شبه مستقرة، وقد تضطر إلى مصاريف طارئة جديدة، إلا أنه عليك الانتباه لوضعك الصحي في هذه الفترة، وقد تكتشف أن أحدهم وخاصة إن كنت من مواليد آخر ثلاثة أيام من الشهر، وربما يكون اجتماعك في الأسرة له دور مهم في انطلاقة جديدة.
إلا أنك في الفترة الأخيرة من الشهر تكثر من شعبيتك، وقد تحظى بلقاء عاطفي، وربما تكون بداية لعلاقة غير معلنة بسبب الظروف، وإن كنت تعاني مشكلة عاطفية سابقة فإنها تخف وتبدأ بالزوال في آخر خمسة أيام من الشهر.

4_ السرطان (23/6_23/7 ):

تواجه بعض العراقيل أمام ماتنوي القيام به، وقد تلجأ إلى البدائل لإكمال طريقك أو التكيف مع وضع جديد يفرضه مرور أحد المقربين بموقف يقلقك إلى حين، في حين أن الأمور تتبدل في نهاية هذا الشهر حيث يمكن أن يكون تفكيرك في تغييرات فاقبل حلاًّ ببعض الأمور.
وقد تشارك بمناسبة عائلية يحدث فرح يخص أحد الأفراد أو العائلة، وتنسى مشاكلك الخاصة، وتنسى الحدث المؤلم الذي يربكك، وذلك بوجود شخص مهم لك إلى جانبك، وقد تضطر إلى إقناع الآخرين ببعض التصرفات، إلا أنه عليك الإنتباه من يومي السبت والثلاثاء، وحاول تأجيل بعض الأعمال التي يمكن أن تقوم بها في هذين اليومين.
وحاول الاستفادة قدر الإمكان من يومي الأحد والاثنين، فهما الأمثل لك.
قد تصدم بشخص مفرض الأمر الذي يتطلب منك حسن التصرف، وعدم زج نفسك في مشاكل يمكن أن ألا تكون حلاً مناسباً، لاتحاول إبطال مساعي صديق في حل خلاف قديم مع شخص، فربما إعادة المياه إلى لمجاريها يكون لصالحك خاصةً في الظرف المادي الصعب الذي تمر به.
أما عاطفياً فمعظم الخلافات أو الحسابات الصغيرة التي تواجه علاقتك هي في طريقها للزوال ولكن عليك المسايرة فبعض الجروح بحاجة إلى ترميم منك.

5_ الأسد (24/7_23/8 ):

التغييرات المهمة التي تطرأ يكون معظمها لمصالحك حتى ولو بدون مبادرة منك لأنك المعني بذلك إلا أنه إذا تطلب الأمر منك مصالحة أحدهم أو تجاوز هفواته الصغيرة، فلا تؤجل ذلك، خاصة وأنك تبتعد في هذه الفترة عن النظرة التشاؤمية، وأصبحت تنظر إلى معظم الأمور بشيء من التفاؤل، وخاصة الناحية المادية التي تعتبر من الأولويات بعد الظروف التي مريت بها، فلا تجعل من تنكر البعض من أحسنت إليهم سبباً لعدم المسامحة أو النسيان، فقد اعتدت على خذلان بعضهم لك في أوقات الحاجة، ولكن رغم ذلك تعمد إلى فتح صفحة جديدة، وهذا هو الأنسب لك، إلا أنه عليك الإنتباه قليلاً هذه الفترة من الحسابات أو الأقاويل التي تخص العائلة، والانتباه إلى المصاريف الزائدة والتبذير، وحاول أن تتصرف بطريقة بسيطة بعيداً عن التكلف أو استعراض العضلات، خاصة وأنك مقبل على مرحلة مهمة وحدث مهم يأتيك نهاية السنة، قد يكون له أثر واضح في إعطائك المزيد من القوة والدعم لانطلاقة جديدة.
أما عاطفياً فإن المرحلة الصعبة قد انتهت فلا تقع في نفس المطب، و لاتبحث عن ضفائر الأمور وتجعل منها حدثاً مهماً.

6_ العذراء( 24/8_23/9) :

لا تجعل من مرور الأيام مصدراً لحزنك وانظر لما أنجزته وللنجاحات التي قمت بها رغم كل التحديات، ورغم تخلي البعض عنك، فقد أثبت للجميع أنك صاحب إرادة وتفكير سليم، وأنك قادر على تحقيق ما تريد، وأن نجاحك يستمر.
وتناسبك الفترة الأخيرة من السنة إلا أن تراجع يحدث في هذه الفترة على صعيد علاقتك بأحدهم بسبب ما يشاع، فحاول أن تمارس سياستك المقهورة لتجنب خلاف يمكن أن يجعلك تخسر أحدهم.
بعض الخلافات الأسرية أخذت وقتاً طويلاً وحان الوقت للتسوية وإزالة هذا الخلاف، وذلك استعداداً لحدث تشارك فيه يخص أسرتك ويعتبر وجودك فيه أمراً مهماً فلا تسمح للبعض بالتدخل بطريقة سلبية في موضوع الأسرة.
أما مهنياً : من تنتظره سيتأخر، تحققه لفترة بسيطة فلا تفقد الأمل، وحاول السيطرة على أعصابك.
و عاطفياً : إن كنت خالياً فقد أصبحت قريباً من الوقت الذي تلتقي فيه بحب حياتك، أما أنثى البرج فإن الأحلام البعيدة إن كانت بعيدة عن الواقع هب مضيعة للوقت، حاولي تجنب الأقاويل التي تزرع الشك في قلبك تجاه الشريك.

7_ الميزان (24/9_23/10) :

وحاول التحفظ على أسرارك في الفترة الأخيرة من السنة لأن المعاكسات ما زالت مستمرة، خاصة أنك في حركة دائمة في هذه الفترة من أجل الوصول إلى هدفك، وتدرك أنك قمت بتغيير مهم وجذري في حياتك متجاوزاً بعض الصعوبات وقادراً على مواجهة المبغضين لنجاحك، إلا أنه عليك الاجتماع بأحد الوالدين في هذه الفترة أو أحد الأشقاء، وحاول الإبتعاد عن المغامرة وخاصة فينا يتعلق بهوسك في بيع أو شراء.
أكثر الأيام التي تناسبك في هذه الفترة هو يوم الخميس فراضٍ عليه، وخاصة فيما يخص موضوعك الصحي.
قد تضطر لتأجيل عمل أو موعد بسبب ظرف غير مناسب يحول دون قيامك بذلك، وقد تعيش حنيناً إلى الماضي، خاصةً بعد قلقك بأحدهم.
وقد تصل إليك بعض المعلومات التي تفاجئك إلا أنها تفتح بصيرتك إلى أمور لم تكن بحسبانك.
يحدث في هذه الفترة أمراً مهماً يفرح قلبك، وقد تطلع على بعض الآراء التي تعجبك، وخاصة فيما يخص الناحية العاطفية التي يمكن أن تكون في أحسن حالاتها هذه الفترة رغم بعض الخلافات التي يمكن أن تكون قابلة للزوال بمبادرة منك.

8_ العقرب (24/10_22/11) :

تساعدك الظروف في هذه الفترة في تنظيم أمورك المالية والتعويض عن الخسائر أو سوء التصرف المالي الذي مريت به رغم أسفك على بعض التصرفات التي قمت بها، إلا أنه يمكنك تقبل الأمور والمستجدات بصورة أفضل.
انتبه يوم الأربعاء، ولا تفاجئك الأحداث فيه، وحاول التزام الهدوء وعدم التسرع، وخاصة فيما يخص حياتك المهنية حيث عليك دراسة كل الإحتمالات وخاصة أنك مدعو لتقديم المساعدة والعون لشخص مقرب، وتلتزم جانب المسامحة.
قد تتأثر بشكل كبير لما يقدمه أحد المعارف لك، وتنتظر الفرصة لرد اب، إلا أنه عليك الانتباه إلى التفاصيل وعدم إهمالها، أو حتى الاستخفاف بأحدهم، أو النظر إليه بعين النقص.
رغم كل التحديات فإن هذه الفترة هي الأنسب للتفكير بالارتباط أو الالتقاء بشخص يكون له دور مهم في حياتك العاطفية، حاول الابتعاد قدر الإمكان عن التكبر أو الغرور أو الاستهزاء بالآخرين، فقد تسبب جرحاً لأحدهم يصعب معه النسيان.
وأنثى البرج؛ بعض الإشكالات فيما يخص حياتك الاجتماعية أو العاطفية يمكن تجاوزها إذا قررتي المسامحة، خاصة وأن استعادة حب قديم أو السعي للقاء حبيب انفصلتي عنه يبدو فيه شيء من الإمكانية إذا تجاوزت بعض الأخطاء غير المقصودة.

9_ ‎برج القوس (11/23_12/22) :

كل الظروف تساعدك في استغلال مواهبك وإضفاء قوتك وسحرك على الآخرين رغم بعض الارباكات التي أصابتك ، ورغم سماعك من الآراء والتحليلات خاصة بعد مهنتك الأخيرة والتي تلقيت بها الدعم من شخص قادر على تعزيز مهمتك ورسالتك ، إلا أنه عليك استغلال ذلك والابتعاد عن تضخيم الأمور أو تكبيرها ، الأمر الذي قد يدفعك باتجاه الغرور لأن كل أمر تقوم به بدون تفكير واعطاء الأمر حجمه الحقيقي يرتد ضدك ، عليك الانتباه لصحتك ولاتقبل على أية مبادرة انتقامية، والتزم الحياد من المستجدات التي ستطرأ في الأسبوع الأخير من الشهر وحتى عاطفيا فقد لاتكون الأجواء مريحة خلافاً للأنثى التي تعيش أجواء عاطفية قد تكون مميزة بعد دعم الشريك وتقديره لها لما تقوم به في كل المجالات ، إلا أن ذلك التناغم تعتريه فترة بسيطة من القلق حيث تضطرين للمراعاة والمسايرة أو قد تشتكين من عدم التوافق وذلك بسبب وضع طارئ للشريك .‎

10_ برج الجدي (12/23/_1/19) :

ماكنت تخشاه قد حدث فلا مبرر للتكرار أو التكابر على الأحداث ، فذلك لايحل الأمور ، لذلك حاول أن تنسى خاصة وأنك مقبل على مناسبة قد يكون لها أثر في مساعدتك على تجاوز محنتك ، فأنت شخص مميز وتتقن عملك بشكل كبير وتتجاوز الثغرات بتقنية عالية ، الأمر الذي يلفت نظر الآخرين إليك وخاصة أنثى البرج ، فبرغم الإنتباه الشديد الذي تتميزين به إلا أن بعض الهفوات التي تقعين بها كان من الممكن تجاوزها وخاصة فيما يخص حياتك العاطفية.
تحاولين القيام بعدة أمور في الوقت ذاته وتحاربين على أكثر من جهة رغم تكالب البعض عليكي إلا أنك تمتلكين من الليونة في التعامل ما يجعل البعض يتعاطف معك .
الوضع الصحي الذي شارف على الانتهاء سيكون له أثر في انطلاقة جديدة خاصة وان الأمور المادية بدأت بتحسن طفيف بعد حصولك على نتيجة ما قمتي به من عمل في الفترة الأخيرة .
عاطفياً : لايشغلك الوضع الصعب الذي تمرين به عن نفسك أو تجعلي تفكيرك بأقرب الناس لك سبب في تخليكي عن حياتك العاطفية أو إهمالها.

11_ الدلو (20/1_19/2) :

إن الدرس الذي تعلمته كان له أثر مهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، إلا أن الأمور مقبلة على التغيير، فربما من عاداك سيتحول إلى حليف مساعد لك خاصة و أنك مقبل على تغيير يخص حياتك الشخصية أو المهنية، حيث تؤدي واجباتك على أكمل وجه، وتتواصل مع من هم أكبر منك سناً، وذلك يشعرك بالأمان، إلا أنه عليك الإنتباه في الفترة القادمة، والتركيز قدر الإمكان، أو التحضير لأمر مهم يخص مستقبلك، حيث تساعدك الظروف في ذلك.
يشغلك الاهتمام بمظهرك رغم التحسن الكبير الذي طرأ عليك، وتشعر بالانتصار بعد زوال خلاف مع أحدهم كان ظالماً لك، ويدخل حياتك أشخاص جدد من شأنهم إجراء تغيير في طريقة تفكيرك وقد تكون بداية لفترة عاطفية جديدة أو استقرار وارتباط فحاول الاعتماد على حواسك في ذلك، و لإيجاد حلول أكثر إفادة لك.
قد تزعجك بعض الانتقادات التي توجه إليك من أسرتك إلا أنه عليك الإصغاء فربما ذلك يجعلك أكثر انتباهاً لبعض الأمور.

12_ الحوت (2/2_20/3) :

إن ابتسامتك رغم كل الجراح والألم هو ما يزيد من إصرارك على الاستمرار وإثبات ذاتك بطريقة تجعلك محط اهتمام الآخرين، ومصدر كسب للمقربين خاصة في الفترة الأخيرة، حيث اقتربت من الانتهاء من وضع صحي تسبب لك الكثير من الألم إلا أنه عليك الحذر من بعض النوايا السيئة أو الحذر من عرض تتلقاه قد يسبب لك بعض المتاعب، فلا تفسح المجال لأحد أن يؤثر عليك أو يقرر بالنيابة عنك، بل حاول تعزيز الثقة بنفسك وبحدسك وعندها سيكون قرارك صحيحاً، ويعينك في ذلك وضعك العاطفي المستقر الذي استطعت تكييفه كما تريد رغم وجود معوقات كثيرة.
قد تسمح بإساءة أحد المقربين إليك، وذلك يشعرك بالغضب الذي سرعان ما ينتهي، أو تنشغل عن الإساءة بنجاح أو خطوة مهمة في حصولك على نجاح تلقاه في الفترة المقبلة.
تلجأ إلى حسابات مهمة وتبحث عن قضية مالية تخصك، تتفق مع الشريك حول مشروع أو عمل أو فكرة من شأنها أن تحدث تغييراً نحو الأفضل، إلا أنه عليك الإنتباه من إهمال الشريك لرأيك، فهو الأهم والأفضل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com