انطلاق مهرجان ســت الحبـايـب في حلب

149

نسويات عشتار_متابعة براءة احمد الحمادي:

احتفالاً بعيد الأم وتكريماً لها ، افتتح الأثنين 18/3/2019 في قاعة نفرتيتي في مجمع النقابات العلمية “شهبا روز” بحلب مهرجان ست الحبايب في دورته العاشرة الذي تنظمه جريدة الساعي الإعلانية الصادرة عن اتحاد الصحفيين بالتعاون مع مؤسسة بلاج لتنظيم المعارض.

ويضم المهرجان 40 جناحاً تضمنت مختلف المنتجات النسيجية والألبسة النسائية والجلديات والمجوهرات والهدايا والعطورات وأدوات التجميل والأجهزة المنزلية والكهربائية والخليوية والمفروشات ومستلزمات الزينة وتحف يدوية وصناعية ومنظفات.

وبيّن نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب “أحمد ياسين” أن المهرجان هو بمثابة فسحة للعائلة الحلبية الراغبة بالتسوق و فرصة غنية لإبراز مواهب وقدرات وإبداع المرأة السورية ، وقال مدير المهرجان “أحمد مصطو”:

“إن مهرجان سـت الحبايـب يشارك فيه 44 شركة وهو موجه للأم بشـكل خاص تكريمـاً لها في عيدها ويحتـوي على مختلف احتياجـات الأسـرة والأم على وجه التحديد، وقد حرصنا على أن نقدم شـيئاً ولو بسـيطاً للأم في عيدها فقررنا أن نوزع يومياً العشرات من الهدايـا للأمهات ضمن هذا المعرض”.

ونوه عدد كبير من المشاركين وزوار المعرض بهذه التظاهرة الاجتماعية والاقتصادية ، داعين إلى إقامة المزيد من المهرجانات التي من شأنها أن تعزز من النهوض الاقتصادي وتسهم في تفعيل النشاط المجتمعي والأسروي.

وستستمر فعاليات هذا المهرجان لغاية الحادي والعشرين من الشهر الحالي ، سيتم خلاله إجراء مسابقات وتوزيع الهدايا طوال أيام المهرجان على الأمهات احتفاء بعيدهن.

المصدر: صحيفة تشرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com