الهلال الأحمر يستلم 16 سيارة إسعاف مقدمة من الحكومة اليابانية

24

نسويات عشتار _ متابعة إيمان شبانه

استملت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري يوم الخميس 10 كانون الثاني 2019، 16 سيارة إسعاف ستساهم بدعم خدمات الرعاية الصحية منظومة الإسعاف الأولي في المنظمة ، وذلك ضمن إطارالمنحة المقدمة من الحكومة اليابانية عبر منظمةالصحةالعالمية .

وقع المهندس ” خالد حبوباتي ” رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ، مع ممثلة الصحة العالمية في سورية السيدة ” اليزابيث هوف ” على استلام 16 عشر سيارة إسعاف مقدمة من الحكومة اليابانية والشعب الياباني عبر منظمة الصحة العالمية .

وقال المهندس ” خالد حبوباتي” حول هذه المنحة : نحن نقدر بشدة دعم الحكومة اليابانية المتواصل للشعب السوري ، وهذه  المنحة المقدمة عبر منظمة الصحة العالمية إلى الهلال الأحمر ستسهاهم في تعزيز الخدمات الصحية ولاسيما في الاستجابة للحالات الحرجة ضمن جميع المحافظات .
مضيفاً : ومع ازدياد حجم المعاناة في سورية يزداد حجم استجابة الهلال الأحمر لتلبية المزيد من الاحتياجات الإنسانية، ونحن نرحب بأية مبادرة إنسانية من شأنها تعزيز إمكانيات المنظمة في الوصول إلى الفئات الأشد ضعفاً .

وبدورها شكرت السيدة هوف الهلال الأحمر السوري على ترحيبه ، وأكدت بأن منظمة الصحة العالمية بصفتها منظمة رائدة في قطاع الصحة في سورية ، يسرها أن تكون طرفاً في عملية التسليم هذه .

والجدير بالذكر أن منظمة الهلال الأحمر استلمت بتاريخ 1 تشرين الثاني 2018 ، 5 سيارات إسعاف من منظمة الصحة العالمية .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com