أول ظهور ملكي للأمير لهاري وماركل مع مولدهما الجديد

25

في أول ظهور ملكي للعائلة الملكية البريطانية مع مولودهما الأول أمام الصحافة وبشكل رسمي ظهر الأمير هارى البارحة  مرتديا بذلة من اللون الرمادى، فيما ظهرت ميجان فى إطلالة مميزة إذ ارتدت فستانا من اللون الأبيض، وبدا عليهما السعادة الشديدة بطفلهما الأول.

الطفل الملكى

njoomalyoum_58737526_675789302866383_939371156238758257_n

وأعرب الوالدن الملكيان، عن سعادتهما الشديدة بطفلهما، فقالا : “نحن متحمسون للغاية للحصول على نصينا من السعادة والبهجة، “وقالت ميجان،”إنه أمر سحري، إنه لأمر مدهش للغاية، لدى أفضل رجلين فى العالم، لذلك أنا سعيدة حقًا”.

وكانت آمال ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، أرادت الولادة بشكل طبيعى فى المنزل ولكن ذلك  تبدد حيث تم نقلها إلى المستشفى الأحد الماضى، من أجل وضع مولودها الأول، وذلك برفقة الأمير هارى والفريق الأمنى الذى ذهب معهم إلى المستشفى.

ووصلت ميجان ماركل إلى المستشفى فى لندن، حتى تمت عملية الولادة لمولودها الأول الذكر فى تمام الساعة 5.26 صباحا، حيث تم إجراءات نقلها إلى المستشفى فى سرية تامة من قبل الفريق الأمنى، حتى أن بعض كبار أفراد العائلة المالكة لم يكونوا على علم، وعلى الأرجح تم نقلها إلى مستشفى بورتلاند فى لندن حيث تصل مصاريف عملية الولادة فيها إلى 15 ألف جنيه استرلينى، وذلك وفق ما ذكرته “ديلى ميل”.
اليوم السابع

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com