ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة السمراء

8

نسويات عشتار _ إعداد لين بسام حسنة

تبدو البشرة المسمرّة أفضل في التدرّجات الدافئة، إذ تبرزها، مثل نغمات البنّي، كذلك الأزرق الفاتح والوردي والبنفسجي. تجنّبي الذهبي، إذ سيمتزج مع لون بشرتك.

• نصيحة: يمكنك اختيار طلاء أظافر ذات أساس أزرق أو أصفر، اعتماداً على لونه.
• الألوان المناسبة: الأزرق الفاتح والوردي والبنفسجي والبرتقالي والبنّي الفاتح والبنّي النحاسي والبنّي الشوكولاتة.
• ألوان ينبغي تجنّبها: الذهبي وتدرّجاته.

البشرة الزيتونيّة
إذا كنت من ضمن هذه الفئة، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألوان. لكنّ طلّتك ستبدو جيّدة في نغمات البرغندي والتوتي الغامق، والألوان المشرقة، مثل الوردي والأزرق والأصفر والبرتقالي والفضّي والذهبي والمعدني (كالأزرق المعدني). كما يمكنك اختيار الأسود والأزرق الداكن والوردي الداكن. تتمتّع البشرة الزيتونية بمزيج من النغمات الصفراء والخضراء، وتميل قليلاً إلى البيج مع نغمات صفراء. تعزّزها التدرّجات المشمشيّة والذهبيّة، فيما لا يليق بها الأحمر ذو الأساس الأزرق. تبدو البشرة الزيتونية الغامقة رائعة بألوان ترابيّة مثل البنّي الشوكولاتة بنغمات حمراء.

نصيحة: اختاري طلاء الأظافر بأساس أزرق أو أصفر، اعتماداً على لونه.
• الألوان المناسبة: للبشرة الزيتونيّة المتوسّطة:المشمشي أو الذهبي، والتدرّجات الترابيّة، خصوصاً البنّي المحمرّ والبنّي الذهبي. للبشرة الزيتونيّة الغامقة: البرتقالي القوي والوردي والأزرق والأزرق الفاتح والبنفسجي والفضّي والألوان المضيئة.

• ألوان ينبغي تجنّبها: البنفسجي الداكن، والأحمر ذو الأساس الأزرق، والأزرق الداكن والبرونزي، وكذلك ظلال الباستيل الفاتحة، التي تبهت الطلّة.

البشرة الغامقة
يمكن لذوات البشرة الغامقة انتقاء الألوان الغنيّة والعميقة، باستثناء البنّي الداكن، كونه مشابهاً للون بشرتهنّ. تليق بنغمة هذه البشرة ألوان البرغندي والبنفسجي المشرق والمشمشي والبرتقالي المائل إلى الحمرة والوردي. قد تكون ألوان مثل النيون الأصفر والبرتقالي المشرق صادمة وقويّة على البشرة الداكنة.

على الرغم من أنّ الظلال الأغمق أفضل عليهنّ، إلا أنّه على ذوات البشرة الغامقة جدّاً الحذر من اللون البنفسجي العميق، والرمادي والأسود، لأنّ هذه الظلال تجعل بشرتهنّ باهتة.

نصيحة: اختاري الألوان ذات الأساس الأصفر أو البنّي.
• الألوان المناسبة: البنفسجي الغامق، والأحمر ذو الأساس الأصفر، وأخضر الأشجار والأزرق الداكن، والبنّي “الشوكولاتة” والذهبي.
• ألوان ينبغي تجنّبها: الأسود للبشرة الغامقة جدّاً، والبرتقالي والأصفر وألوان النيون والباستيل والأبيض والفضّي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com