أجمل ألوان طلاء الأظافر الأحمر لشتاء 2019

69

نسويات عشتار _ متابعة لين بسام حسنة

لا يختلف اثنان على جمال اللون الأحمر وأناقته، والأهم أنه يعد موضة كل المواسم، حيث لا يخبو إطلاقاً، وتحديداً في ما يتعلق بالمناكير وألوان الأظافر، فهذا اللون الكلاسيكي يليق بأظافرك جداً وسيعزز من جمال إطلالتك.
سنقدم لك في ما يلي أجمل ألوان مناكير أحمر لشتاء 2019، لتختاري منها ما يعجبك.

Tom Ford Nail Lacquer in “Carnal Red”
إنه مناكير أحمر رائع من توم فورد، صُمِّم ليمنح الأظافر إطلالة مثالية، فلونه الأحمر الصارخ والرائع سيزيدك أنوثة مطلقة، وسيكمل طلّتك ويبرز جمال أظافرك

هذا المناكير الأحمر من ديور ملائم لجميع ألوان البشرة، كما أنه مثالي لأجواء فصل الشتاء، فلونه الأحمر الفاتح سيبعث فيك التجدد ويخفف من شعور الملل لديك خلال الأجواء الباردة.

إن هذا المناكير الأحمر اللامع من كريستيان لوبوتان، جذاب جداً وسيضفي على أظافرك لمسة مميزة. كما أن تطبيقه سهل جداً نظراً أنه مرفق بفرشاة شطب بدلاً من الفرشاة التقليدية.

إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي لتطبيق الأظافر الجل في صالون التجميل، فإن هذا المناكير الأحمر اللامع يتميز بتركيبته التي تدوم على الأظافر لمدة عشرة أيام وأكثر، إذ ستبدو أظافرك أنيقة منذ بداية الأسبوع وحتى نهايته. فضلاً عن لونه الأحمر الجذاب.

إنه مناكير أحمر شتوي بامتياز، فلا تتخلي عنه خلال شتاء 2019، إذ إن لونه الأحمر القرميدي أحد أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها للأظافر، فهو سيمنح أظافرك حيوية وجمالاً.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com