أبراج الجمعة ٧ / ١٢ / ٢٠١٨.برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

18

الجمعة ٢٠١٨/١٢/٧:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

تشارك هذه الفترة بمناسبة تخص العائلة وقد تكون هذه المناسبة تركت بصمة واضحة في حياتك فلا تجعل من ماضيك وما يحمله من ألم مصدرا تستقي مته خططك المستقبلية ، أما أنثى البرج فتتولد لديك قناعة أن ما فات مات ، وتنظرين إلى الأمام دون الالتفات إلى الماضي حيث تكونين على موعد يحدد الكثير من النقاط المهمة في حياتك المهنية والشخصية.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

قد تواسي أحد المقربين وتقف لجانبه في محنته ، وذلك يشعرك بالرضى عن نفسك ، رغم تأجيلك لموعد كنت تخطط له في الوقت السابق. عاطفيا: إن تعاطف الشريك معك رغم ظروفك الصعبة وخاصة المادية يسهم في إيجاد حل يرضيك.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

قد يكون الحد الفاصل بين ميولك ورفضك للأمر هو عاطفتك فلا تتردد واتبع حدسك ولكن إذا شعرت بمعاندة القدر لك في هذا اليوم فلا تعانده ويمكن أن تؤجل إلى يوم آخر ، فقد يكون هذا اليوم غير مناسب وحتى عاطفيا فلا يكون هذا اليوم مناسب للقاء أو موعد.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

بعض المناسبات التي تشارك فيها تكون سببا في سطوع نجمك ، وخاصه أنثى البرج فقد حان الوقت للتغيير والخروج من حالة شبه العزلة التي مررت بها فإنك أمام أحداث جديدة تفتح لك آفاق تجعلك تنسي ما مر من ألم سببه شخص كان مقربا.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

هذا اليوم من الأيام المحظوظة لهذا البرج فكثير من الهموم والمشاكل التي استمرت لوقت طويل تجد بوادر الحل في هذه الفترة وعن طريق أشخاص قد يكونوا بعيدين وحتى الناحية المادية يطرأ عليها تحسن من اليوم فقد تتلقى وعدا يخص الجانب المهني.
عاطفيا: يسود جو من التفاهم مع الشريك فلا تجعل من صغائر الأمور تؤثر على تفاهمك مع من تحب.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

قد يحاول بعضهم إزعاجك في مجال عملك أو خلق مشاكل تتعلق بالناحية العاطفية مما يتوجب عليك الهدوء وعدم تعليق الآمال على بعض الأوهام. عاطفيا: نظرتك تتغير وقد تغير رأيك في الحب ما يثير الغيرة والشكوك لدى الشريك.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

قد تعود بعد المشاكل القديمة بالظهور في هذه الفترة الأمر الذي قد يشعرك بالإرهاق أو التعب ، فعليك معالجة الأمر بهدوء ، وحتى عاطفيا فإن مواليد العشرة أيام الثالثة من الشهر التاسع لا تكون الأمور على مايرام وقد تظهر بعض التحديات الجديدة والتي تحتاج إلى قرار مهم.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

قد لا تفيدك اليوم سياسة فرض الرأي على الآخر فذلك يبعد الآخرين عنك في وقت أنت بحاجة إلى شد اهتمامهم إليك لأنك مقبل على مرحلة فيها كثير من النجاح.
عاطفيا: فقد تجد نفسك مضطراً لأن تتخذ قرار وأنت تحاول تأجيله وخاصة مواليد الشهر الحادي عشر فالهروب من قصة عاطفية أو من ماضي لا يحل المشكلة وعليك مواجهة الأمر بالكثير من الهدوء والعقلانية.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

حاول عدم التأخر في أداء مهمتك حتى لا تدفع ضريبة ذلك فالطريق الذي رسمته لنفسك سيظهر لك فيه بعض من يثير حساسيتك واستفزازك ، وقد تضطر لإجراء تعديل في برنامجك. عاطفيا: إن كنت خاليا فقد تكتشف حبا غير متوقع وأنثى البرج قد تمرين بمرحلة فيها بعض المطبات فيما يخص حياتك العاطفية ، وقد تشعرين بالغيرة من احدهم الأمر الذي يجعلك تلتفتين لنفسك أكثر من أي وقت مضى.

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

على الرغم من أنك تواجه أوجاع مفاجئة مالية ومهنية إلا أنك ترسم طريقك بنفسك وتقرر ما عليك القيام به رغم ابتعاد الكثيرين عنك إلا أن ذلك يزيدك إصرارا وقوة.
عاطفيا: فقد تشعر بإهمال الحبيب أو حتى تخليه عنك بشكل مؤقت وذلك بسبب تفسير كلامك بطريقه مغلوطة.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

قد تقف إلى جانب صديق في محنة أو تواسيه وتدعمه وتواجه بعد التأجيل أو التأخير في موضوع تنتظره.
عاطفيا لا تخلط بين خلافاتك العائلية وحياتك العاطفية.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

وجود بعض الأشخاص الثقة يكون مصدرا لراحتك في بعض الأحيان رغم انشغالك عنهم لفترات طويلة نتيجة تفكيرك في التجديد أو في نقلة نوعية تبدأ بمساعدة مالية أو نجاحك في الحصول على مبلغ مالي نتيجه بيع أو مساعدة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com