أبراج الثلاثاء ٤/١٢/٢٠١٨..برجك اليومي مع خبير علم الفلك والرقم والحرف “أصلان فندي”.

79

الثلاثاء٢٠١٨/١٢/٤:

الحمل ٣/٢١_٤/٢٠:

لا تدع المظاهر تبهرك فالأصل في الجوهر وما ق قد يبهرك مظهره اليوم قد يبدو قبيحاً في الغد.
عاطفياً: يكفيك النية الصافية للشريك تجاهك والتي عليك أن تقابلها بصفاء نية أيضاً.

الثور ٤/٢١_٥/٢١:

على غير العادة قد يفيدك عندك اليوم وتمسكك برأيك والمعطيات تؤيد رأيك ، ولكن انتبه من ردة فعلك التي يجب أن تكون أكثر عقلانية.
عاطفياً: قد يبدو موقف شريكك ضعيف ولكن ذلك ناتج عن بعض الضغوطات التي تحيط به.

الجوزاء ٥/٢٢_٦/٢٢:

تدرك اليوم عندنا هناك أشياء أغلى وأثمن من المادة والمال ، قد تفتخر بوقوف أحد المقربين إلى جانبك ومد يد العون لأسرتك بدون علمك.
عاطفياً: رغم الإشكالات الأسرية التي تخص حياتك العاطفية فإنك تستمر في طريقك واختيارك.

السرطان ٦/٢٣_٧/٢٣:

رغم بعض التحديات التي تواجهها إلا أنك تبلغ هدفك في هذه الفترة ، وقد تنضطر لمراقبة بعض التفاصيل والمعطيات خاصة التغيير الذي يحصل في عملك إلا أنك تنجح في مهمة تقوم بها.
عاطفياً: تزول المخاوف بشأن شريكك بعد تكشف بعض النقاط التي كانت تشكل تساؤلا لديك.

الأسد ٧/٢٤_٨/٢٣:

تراخيك في إنجاز واجبك وتأجيله ليس في صالحك ، واستشارتك لمن هم ليسوا بأهل للاستشارة يزيد الطين بله ، فأنت بحاجة لمن يعطيك طاقة إيجابية.
عاطفياً: ليس بالضرورة أن يكون الاهتمام بالشريك ماديا فقد تكون الكلمة لها تأثير أكثر من المادة.

العذراء ٨/٢٤_٩/٢٣:

خلافاتك الأسرية القديمة تترك أثرا حتى في علاقتك مع الآخرين ، فعليك شرح وجهة نظرك أو تبرير بعض المواقف وعليك الانتباه إلى ممتلكاتك الشخصية فأنت عرضة هذه الفتره لفقد شيء يخصك.
عاطفيا: يمكنك تأجيل قرارك بما يخص حياتك العاطفية إلى وقت آخر وذلك مراعاة لما يمر به الشريك من ظروف تخص أحد أفراد عائلته.

الميزان ٩/٢٤_١٠/٢٣:

هذا الأسبوع بداية لسماع كثير من الأخبار المرضية لك لذلك يجب أن لا تؤجل أو تهمل ولا تضيع وقتك بالتفاصيل الصغيرة ، بل عليك القيام بأعمالك بشجاعة وثقة بالنفس خاصة وأنك تتمتع بقدرة خلاقة ومبدعة وتملك حرية التحرك والتنقل خلافا للفترات السابقة.
عاطفيا: كل الظروف متاحة لك لبداية علاقة حيث يظهر لك الكثير من الخيارات والاحتمالات.

العقرب ١٠/٢٤_١١/٢٢:

تبدأ بكسر البروتين في حياتك أو في طريقة تعاطيك مع كثير من المستجدات والأحداث التي يفرضها الجو العائلي ، وخاصهطة أنك مقبل على معالجة بعض المسائل والمواضيع التي لم تلقى قبولاً معقولاً في وسطك العائلي الأمر الذي يجعلك تفكر بروية أكثر وعقلانية أكبر.
عاطفياً: لا تجعل من حنينك لحب الماضي يؤثر على علاقتك التي باتت شبه محتومة النتائج.

القوس ١١/٢١_١٢/٢٢:

رغبة شديدة و تعطش للتغيير الذي يميزك ، تقبل على التعديلات لاوجاعك وتنال نتيجة مرضية خاصة بعد نجاحاتك الأخيرة حيث موقفك المتميز في وسط فريق تنتمي إليه إضافة إلى قدرتك وأهميتك.
عاطفياً: قد يعنيك الجانب المادي أكثر وهذا ما يؤثر في اختيارك.

الجدي ١٢/٢٣_١/١٩:

تتغير الظروف لصالحك فلا تجعل من ذلك سبباً للتسلط أو الظلم ، خاصة وأنك مقبل على مصالحة من تخاصمت معه ، وأنثى البرج مقبلة على مرحلة جديدة فيها تغييرات جذرية في بعض نواحي حياتك وقد يكون الارتباط أحد هذه التغييرات.

الدلو ١/٢٠_٢/١٩:

تعيد النظر في بعض أمورك و تشعر بالتعب نظراً لما تبذله من جهد ، ولكن ذلك لم يذهب سدى ، فأنت بصدد تحقيق نجاح مهم في حياتك يبدأ في هذه الفترة إن كنت من مواليد آخر 10 أيام من الشهر الأول فتنجح بشكل مميز خاصة في مجال النقاش أو الكتابة ، و تفاوض من أجل شروط أفضل سواء مهنية أو اجتماعية.
عاطفياً: فقد تتحول أحد الصداقات إلى علاقة حب الأمر الذي يظهر الآخرين فلا تهتم لذلك.

الحوت ٢/٢٠_٣/٢٠:

إذا جافاك الحظ في هذه الفترة فلا تفقد الثقة بالقادم، فالقادم يستحق أن يجعلك متفائلا ، وربما تستطيع السيطرة على كل الأوضاع وتصبح أكثر قدرة على التعاطي مع المستجدات التي تعتبر مقدمة لأمر مهم تحققه في القريب.
عاطفياً: تكتشف بعض التغييرات المهمة التي كنت تغفل عنها في تعاطيك مع الشريك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Themetf
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com